الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ارتفاع عدد الإصابات في طاقم تمريض مستشفى صدر دمنهور بكورونا لـ8 حالات

القاهرة 24
صحة وطب
الخميس 07/مايو/2020 - 03:12 ص

شهد مستشفي صدر دمنهور بالبحيرة تسجيل حالتي إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، أمس الأربعاء، في طاقم التمريض ليرتفع عدد المصابين بالمستشفى إلى 8 حالات منهم 7 ممرضات وممرض وذلك خلال ثلاثة أيام، كما ظهرت أمس 5 حالات إيجابية جديدة بمدينة دمنهور من المخالطين لإحدى الممرضات المصابات بالمستشفي وتم تحويلهم للحجر الصحي لتلقي العلاج اللازم.

حيث سجلت مستشفى صدر دمنهور، الأربعاء، حالتي إصابة لممرضتين بالمستشفى وثبت إصابتهما بالفيروس من خلال نتائج تحاليلهما التي أجريت في المعمل المشترك بدمنهور التابع لوزارة الصحة والسكان.

ومن جانبه قال مصدر بمديرية الشئون الصحية بالبحيرة، في تصريحات خاصة،لـ “القاهرة 24″، إن المديرية اتخذت كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من خلال فرق الترصد وإدارة الطب الوقائي مع الحالات الإيجابية الـ 7 التي ظهرت نتيجة تحاليلهم أمس الأربعاء من بينهم ممرضتين مستشفى صدر دمنهور.

وأوضح المصدر إلى أنه تم رش وتعقيم منازل الحالات الايجابية، مشيرا إلى أنه تم حصر جميع المخالطين للممرضات المصابات، لافتا إلى أن جميع المخالطين لهن في نطاق أسرهن فقط، وجار متابعتهم أولا بأول على مدار اليوم من قبل فرق الترصد والمتابعة بالمديرية.

يشار إلى أن بذلك يرتفع أعداد المصابين بفيروس كورونا بمركز ومدينة دمنهور إلى 28 مصابا بينهم حالة وفاة واحدة.

إصابة ممرض في مركز أبو المطامير بالبحيرة بفيروس كورونا المستجد

تابع مواقعنا