الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

121 شهيدًا.. “الأطباء” تنعى وفاة 3 دفعة واحدة بسبب فيروس كورونا (صور)

القاهرة 24
صحة وطب
الخميس 16/يوليو/2020 - 05:34 م

نعت النقابة العامة لأطباء مصر، وفاة 3 من أعضاءها بفيروس كورونا المستجد اليوم الخميس، وذلك في محافظات مختلفة.

وقالت النقابة في بيان، إن أعداد الشهداء من الأطباء المتوفين بسبب فيروس كورونا المستجد وصل إلى 121 شهيدًا، وآخرهم الشهيدة الدكتورة وسام سيد ديب سيد، أستاذ مساعد نساء بطب الفيوم، الدكتور يوسف سيد أحمد استشاري الأطفال بمستشفى ساحل سليم بأسيوط، الدكتور محمد عزازي محمود أخصائي الباطنة  بقسم الكبد والجهاز الهضمي والمناظير بمستشفى الأحرار التعليمي.

الصحة العالمية: ارتفاع عدد حالات الإصابة بكورونا بنسبة 10% عن الأسبوع الماضي في شرق المتوسط

أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن خروج 591 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 26135 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 913 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 59 حالة جديدة.

وذكر “مجاهد” أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد هو 84843 حالة من ضمنهم 26135 حالة تم شفاؤها، و 4067 حالة وفاة.

تابع مواقعنا