الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقابة الأسنان تطالب ضحايا التحرش على يد الطبيب الشهير بالتقدم ببلاغات (بيان)

القاهرة 24
صحة وطب
الجمعة 28/أغسطس/2020 - 01:53 م

أصدرت نقابة الأسنان بيانا صحفيا للتعليق على ما يتردد من اتهام لأحد الأطباء التابعين لها بممارسة التحرش داخل عيادته الخاصة خلال الفترة الماضية.

وقالت النقابة في بيان إنها تؤكد علي التصاقها بالقيم الإنسانية والثوابت الأخلاقية والمعايير الاجتماعية، وأنها لن تألو جهدا في اتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية و ادارية لوقف أي تجاوز من أي فرد من اعضاء النقابة ممن يثبت قيامه بأي تجاوز أو تعدي على القيم المباديء الأخلاقية وكذلك لن تتردد في الحفاظ على حقوق جميع أعضائها ضد اي تشهير.

وأفادت بأنها تناشد الجميع أنه في حال وجود  شكوى في حق  أي طبيب عليهم التوجه إلى النقابة العامة لأطباءالأسنان أو النيابة العامة وفي حال ثبوت الاتهام على أحد الطرفين التحرش أو التشهير سوف تتخذ النقابة العامة كافه الإجراءات القانونية و فعل كل ما هو متاح ولن تقوم بالتستر على أي مذنب وسوف تقوم بإتخاذ كافة الإجراءات الإدارية والقانونية.

النقابة تفتح أبوابها.. أول تعليق من نقيب الأسنان حول تحرش طبيب مشهور بالمشاهير

واتهم الفنانان تميم يونس وعباس أبو الحسن طبيب الأسنان المشهور باسم سمير بالتحرش بهما في عيادته الخاصة، الأمر الذي سبب صدمة كبيرة لهما، مطالبين بضرورة فتح تحقيق.

قال الدكتور إيهاب هيكل نقيب أطباء الأسنان، إنه لم يصل للنقابة أي بلاغات تتهم الطبيب الدكتور باسم سمير بالتحرش الجنسي بأي من عملائه في العيادة خاصته.

تميم يونس يحكي واقعة تعرضه للتحرش على يد طبيب أسنان مشهور (فيديو)

تابع مواقعنا