الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شركة أدوية تطرح في الأسواق “الفيلم الأزرق” كمنشط جنسي جديد سريع الذوبان

القاهرة 24
صحة وطب
الإثنين 19/نوفمبر/2018 - 04:27 م

طرحت شركة “نرهادو انترناشيونال” للأدوية والمكملات الغذائية، منتج جديد متداول بالأسواق يحمل اسم “Oral Dispersible films” أختصاره “ODF” تعمل على تعزيز القدرة الصحة الجنسية لدى الرجال.

“ODF” هو عبارة أفلام زرقاء سريعة الذوبان، تحمل مادة فعالة توضع على اللسان مباشرةً، وبعد 10 ثواني من لصقها تذوب وبذلك سيضمن امتصاص سريع للمادة الفعالة، نظراً لما يحتويه اللسان من العديد من الشعيرات الدموية وتدفق عال للدم، وبذلك سيضمن وصول الدواء لمجرى الدم خلال 10 ثواني، وتعتبر بديل للحقن، وتؤخذ دون مضغ ولا حاجة للمياه أو معلقة في تناولها، وتقلل العبء على الكبد و الكلى لأنها تصل مباشرة إلى الدورة الدموية.

هذا بالإضافة إلى أن العبوة الواحدة تحتوي على 4 أفلام زرقاء يبلغ سعرها 14 جنية، وسعر الفيلم الواحد 3,5 جنية.

تعمل “ODF” على مساعدة الأوعية الدموية الموجودة في العضو الذكري على الاسترخاء، مما تسمح بتدفق الدم إليه عند الإثارة الجنسية، وبحسب الدواء: “يعد هذا المنتج علاجاً مناسباً وفعال لحالات الضعف الجنسي ومن يواجهون صعوبة في ممارسة العلاقة الحميمة بشكلها الطبيعي”.

أما عن الأثار الجانبية فهي شائعة جدا، قد تحدث على الأكثر 1 من بين كل 10 أشخاص، مثل الصداع، الشعور بالغثيان، قيء، أحمرار بالوجه، عسر هضم، عدم وضوح الرؤية، إنسداد الأنف، ودوخة.

يظهر تأثير “ODF” من شخص إلى آخر، لكنه يتراوح عادة بين بين نصف ساعة وساعة، وقد يحتاج الدواء لوقت أطول ليظهر تأثيره في حالة تناول وجبة دسمة.

 

تابع مواقعنا