الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شريف مدكور: بهية لها دور كبير في نشر ثقافة الكشف المبكر عن سرطان الثدي

شريف مدكور فى مستشفى
صحة وطب
شريف مدكور فى مستشفى بهية
الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 09:16 م

ألقى المهندس ماجد حمدي، عضو مجلس إدارة بهية كلمة تعريفية، بنشاط المستشفى والخدمات التي تقدمها من علاج مجاني وتوعية، وأيضًا دعم نفسي، في احتفالية “أكتوبر الوردي”، بحضور الإعلامي شريف مدكور الذي أكد علي حرصه الشديد علي الحضور عندما علم بوجود مستشفى بهية في اليوم.

ويأتي ذلك في إطار مواصلة مستشفي بهية، جهودها التوعوية بضرورة الكشف المبكر عن مرض سرطان الثدي وفي أكتوبر الوردي شهر التوعية عالمياً بالمرض، حيث نظم فريق روتاراكت وروتاري القاهرة غرب الجولف حدثًا توعويًّا تثقيفيًّا بالتعاون مع مستشفي بهية يدعي”think pink”.

“بهية” تحتفل بأبناء العاملين من طلبة الثانوية العامة (صور)

وحضر الاحتفالية، إيناس العماوي مساعد محافظ المنطقة الروتارية، وأحمد إبراهيم رئيس نادي روتاري القاهرة غرب الجولف، ومحمد سعد السكرتير الفخري بنادي روتاري القاهرة غرب الجولف، ونخبة من كبار أعضاء النادي.

وقال الإعلامي شريف مدكور، إن بهية لها دور كبير في نشر الوعي وتعميم ثقافة الكشف المبكر بين السيدات وأثني علي أهمّية الدعم النفسي الذي تقدمه بهية لمحارباتها والذي تحتاج إليه كل مريضة سرطان بحكم تجربته التي بحتذي بها في التصدي لسرطان القولون الذي أصيب به، وأثنى مدكور على الجهد المبذول من قبل بهية لدعم كل سيدة مصرية

من جانبه أكد المهندس ماجد حمدي حرص بهية الشديد علي أن تسابق الزمن لتفتتح فرع بهية الثاني بالشيخ زايد لتقليل قوائم الإنتظار وتقديم خدمة أفضل لكل سيدة مصرية كما قام بإستلام تكريم روتاري لمؤسسة بهية علي دورها التوعوي وجهودها لنشر ثقافة الكشف المبكر بين سيدات مصر.

كما قامت مجموعة من محاربات بهية بذكر قصصهن الملهمة وتجربتهن مع المرض والتي تدعو للفخر والتقدير في تفاعل كبير من الحضور معهن.

مؤسسة بهية بحضور شريف مدكور الإغلامي الشهير

مؤسسة بهية بحضور شريف مدكور الإغلامي الشهير

مؤسسة بهية بحضور شريف مدكور الإغلامي الشهير

تابع مواقعنا