السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نادى طلعت حرب يكرم أطباء مصر فى احتفالية كبيرة تقديرا لدورهم وتضحياتهم

القاهرة 24
صحة وطب
الخميس 05/نوفمبر/2020 - 06:19 م

أعلنت نقابة أطباء مصر، عن احتفالية يقيمها نادي طلعت حرب، ايماناً وتقديراً للتضحيات وقصص البطولة التى سطرها أطباء مصر بأنفسهم وأرواحهم للمجتمع المصرى فى مواجهة فيروس كورونا.

وحسب النقابة، يقيم نادى طلعت حرب حفلًا لتكريم أطباء مصر ونقابة الأطباء كممثل عنهم جميعاً، مع تكريم لاسم شهداء الأطباء ضحايا كورونا، الذين اقتربوا من مائتى شهيد حتى الآن، ومازالت المواجهة مستمرة، وكذلك سيتم تكريم عدد من أطباء العزل من مختلف المحافظات من الذين قدموا جهودا كبيرة خلال الفترة الماضية فى مستشفيات العزل.

جدير بالذكر، أن السيد محمد محمود الأتربى رئيس مجلس إدارة النادى، ورئيس مجلس إدارة بنك مصر، كان قد وجه الدعوة لنقيب أطباء مصر الدكتور حسين خيرى ولمجلس النقابة للتكريم، بحضور عدد من الوزراء والشخصيات العامة.

من ناحية أخرى سيقام قبيل حفل التكريم افتتاح لمعرض الكتاب فى دورته الخامسة، والذى ينظمه النادى بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للكتاب، والذى اختار شخصية الروائى الكبير الدكتور محمد المنسى قنديل شخصية العام لهذا المعرض باعتباره طبيبا وروائيا ً، برنامج الحفل يتضمن فيلما تسجيليا وحفل موسيقى مع تقديم دروع وشهادات تكريم لضيوف الحفل.

“هيئة الدواء”: دعم صناعة المستحضرات الحيوية المثيلة في مصر

تابع مواقعنا