الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم زيادة الإصابة بكورونا.. وزيرة الصحة: لن يكون هناك قرار بإغلاق المدارس خلال الفترة المقبلة

القاهرة 24
صحة وطب
الأحد 08/نوفمبر/2020 - 04:03 م

قالت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، إن أعداد الإصابة بفيروس كورونا المستجد بين الأطفال، هي نفس النسبة قبل بداية المدارس وبعدها.

وأضافت خلال مؤتمر صحفي لعرض الوضع الوبائي في مصر، أنه لا يوجد قرار بإغلاق المدارس خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن هناك خطة للغلق تتعلق بكل منشأة تعليمية محددة حسب حالات الإصابة داخلها.

“الصحة” تحذر من زيادة الوفيات بكورونا لـ 3 أضعاف الشهر المقبل (تفاصيل)

استعرضت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، آخر مستجدات الوضع الوبائي في مصر مقارنة بدول العالم والإجراءات الوقائية والاحترازية التي تتخذها الدولة والإرشادات الهامة لتوعية المواطنين بالتزامن مع بداية فصل الشتاء والموجة الثانية لفيروس كورونا المستجد في العديد من دول العالم.

وأكدت الوزيرة استعداد الدولة التام لمواجهة الموجة الثانية لفيروس كورونا المستجد والتي بدأت في بعض دول العالم، مشيرة إلى المتابعة اليومية الدقيقة من قبل القيادة السياسية، ومن خلال لجنة الأزمات واللجنة الطبية برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لمتابعة خطة الدولة وكافة الإجراءات المتخذة للتصدي للفيروس ومواجهة كافة التحديات، كما أكدت اهتمام القيادة السياسية بملف مواجهة فيروس كورونا المستجد ووضعه من ضمن أولوياتها.

28 يوما.. ننشر خطة “الصحة” لغلق المدارس بسبب فيروس كورونا المستجد

تابع مواقعنا