الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علاء مبارك عن أزمة الفنان الموقوف: “عاوزين نقفل القصة.. واعتذارك لن يجرح كرامتك”

القاهرة 24
سياسة
الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 02:30 م

علق علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، على صور “للفنان الموقوف” مع شخصيات إسرائيلية داخل سهرة في مدينة دبي بالإمارات.

وقال علاء في تغريدة له عبر حسابة الخاص بـ”تويتر”قائلاً: “الممثل موهوب وله جمهور كبير أخطأ وأعتقد دون قصد وعشان نقفل القصة دي أقترح عليه الخروج وتقديم اعتذار يدل على ثقة بالنفس اعتذار لن يجرح كرامتك بل يجعلك كبيرًا فى نظر جمهورك ومحبيك”.

وأضاف: “فلا تجعل الاعتذار ثقيل على نفسك بل سيعنى انك تقدر العلاقة مع الآخرين وتمنحها أهمية كبيرة”.

وأصدر مجلس نقابة الصحفيين قرارا ملزما لأعضاء الجمعية العمومية بمقاطعة أخبار الفنان الموقوف، وعدم نشر اسمه أو صوره في أي منصة صحفية لحين انتهاء التحقيق معه في نقابته.

حمد المزروعي لـ”القاهرة 24″: الإسرائيليون طلبوا مني صورة مع محمد رمضان دون علمه.. والسهرة ليست احتفالًا بالتطبيع مع الحبتور.. وهذا سر “هافا ناجيلا” (فيديو)

وكان الممثل الموقوف، علق علي ظهور مع شخصيات إسرائيلية داخل سهرة في مدينة دبي بالإمارات، قائلاً: “أحترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع إسرائيلي وأني لا أعلم جنسيته ولو كنت أعلم كنت مؤكد رفضت التصوير، ثانيًا المكان (مطعم) مش حفلة خاصة وأشتغل أغاني عربي وإنجليزي وفرنسي ولما الأغنية الإسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت أسيب صحابي وأجري أعيط في الأسانسير ولا أعمل إيه”.

وأشار: “أنا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكرًا نقابة المهن التمثيلية.. شكرًا شركة الإنتاج على إيقاف مسلسلي رمضان القادم .. شكرًا جمهوري لعدم دعمكم لي.. #ثقتي_في_الله_وحده”.

تابع مواقعنا