الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دونالد ترامب: 78% من شعب أمريكا يعلم أن الانتخابات كانت مزورة

القاهرة 24
سياسة
الخميس 10/ديسمبر/2020 - 05:20 م

كتب الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، هاجم من خلالها جون بايدن الرئيس المنتخب الجديد للولايات المتحدة قائلا: “كيف يمكنك إجراء انتخابات لشخص خسر الانتخابات بمئات الآلاف من الأصوات القانونية في كل من الولايات المتأرجحة.. كيف يمكن أن يدير دولة رئيس غير شرعي.. إنني فوزت بالانتخابات ولكنهم سرقوها مني”.

وعاد دونالد ترامب ونشر تغريده له يهاجم فيها حاكم ولاية جورجيا بارين كيمب بقبوله وتصديقه للأصوات الانتخابية دون التحقق من صحة التوقيعات.

وأشاد ترامب بدور المحكمة العليا بفرصتها في إنقاذ البلاد من أكبر انتهاك للانتخابات في تاريخ الولايات المتحدة فقال: “أمام المحكمة العليا فرصة لإنقاذ بلادنا من أكبر انتهاك للانتخابات في تاريخ الولايات المتحدة.. 78٪ من الناس يعرفون أن الانتخابات كانت مزورة”.

وسبق وأعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه سيغادر البيت الأبيض إذا تم تأكيد فوز جو بايدن رسميا في الانتخابات الأمريكية، لكنه كرر أنه قد لا يقر بالهزيمة، وعندما سئل عمّا إذا كان سيغادر البيت الأبيض في حال أكد المجمع الانتخابي فوز بايدن، قال ترامب “بالتأكيد سأفعل.. وأنتم تعرفون ذلك”.

دونالد ترامب يوافق على نقل السلطة إلى بايدن لكنه يرفض الإقرار بهزيمته

تابع مواقعنا