الأحد ٠٧ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

سياسة

في سادس أيام الاستقبال.. 101 نائب بالنظام الفردي تسلموا بطاقات العضوية

تسليم بطاقة عضوية النواب

تسليم بطاقة عضوية النواب

صرح المستشار محمود فوزي، الأمين العام لمجلس النواب، بأن الأمانة العامة للمجلس استقبلت اليوم الاثنين 101 نائب من أصل 108 نائب من النواب المنتخبين بالنظام الفردي عن 10 محافظات، هي: (بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، الشرقية، الدقهلية، دمياط، كفر الشيخ، الغربية، المنوفية، البحيرة).

وأكد فوزي أن لجان الاستقبال ستنهي عملها رسمياً غداً الثلاثاء باستقبال نواب 12 محافظة، هي: (الفيوم، بني سويف، المنيا، أسيوط، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، الوادي الجديد، البحر الأحمر، شمال وجنوب سيناء) بإجمالي عدد 86 نائباً.

وأشاد أمين عام مجلس النواب بدرجة الوعي العالية للنواب لالتزامهم بارتداء الكمامات الطبية واستخدام المطهرات والحرص على التباعد، لافتاً إلى أنه منذ ظهور الجائحة كانت هناك توجيهات مشددة من رئيس مجلس النواب بالحفاظ على سلامة وصحة جميع المترددين على البرلمان حيث اتخذ البرلمان شعار "الصحة أولاً"، وأردف فوزي قائلاً: إن البرلمان كان من ضمن المؤسسات التي اتخذت إجراءات احترازية عالية نظراً لطبيعة وكثرة المترددين عليه من جميع محافظات الجمهورية.

وشدد فوزى على أن النواب الذين لم يتمكنوا من الحضور خلال لجان الاستقبال التي عقدها المجلس لاستلام بطاقات العضوية، بإمكانهم الحضور في أي يوم لاستلامها.

جدير بالذكر أن الأمانة العامة للمجلس استقبلت النواب عن القائمة الوطنية على مدار ثلاثة أيام، كما خصصت ثلاثة أيام لاستقبال النواب المنتخبين بالنظام الفردي بدأت من الأحد وتنتهي غداً الثلاثاء 29 ديسمبر.

6 برقيات تهنئة من وزير الداخلية للرئيس وشخصيات مهمة.. تعرف عليها

وسوم الأمانة العامة للمجلس المستشار محمود فوزى النواب المنتخبين النواب مجلس النواب

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة" تفتح الباب للجهات الراغبة في تطعيم العاملين لديها بلقاح كورونا (خاص)