السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحضان وقبلات.. استقبال حار من ولي العهد السعودي لأمير قطر فور وصوله للمملكة لحضور القمة الخليجية (فيديو)

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 05/يناير/2021 - 10:39 ص

استقبل ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، الأمير القطري تميم بن حمد، فور وصوله إلى مطار العلا بالمملكة العربية السعودية، استعدادًا لانطلاق القمة الخليجية السعودية، وذلك في أول زيارة له للمملكة بعد إجراء المصالحة الخليجية مع قطر منذ أيام.

وشهد لقاء الثنائي حفاوة كبيرة، حيث استقبل ولي عهد المملكة، أمير قطر بـ"الأحضان والقبلات" بعد ساعات من المصالحة بين دول عربية والدوحة عقب أزمة دامت أكثر من 3 سنوات.

 

#فيديو | وصول سمو أمير دولة قطر إلى محافظة #العلا وفي مقدمة مستقبليه سمو #ولي_العهد. #القمة_الخليجية_في_العلا#واس pic.twitter.com/YAYItrjBZk

— واس الأخبار الملكية (@spagov) January 5, 2021

كما وصلت وفود "الإمارات العربية المتحدة، الكويت، سلطنة عمان"، للمشاركة في القمة التي تنعقد بمحافظة العلا، شمالي المملكة.

 

وقالت قناة العربية، في نبأ عاجل، منذ قليل، أن سامح شكري، وزير الخارجية المصري، سيشارك  في القمة الخليجية، والتى ستعقد اليوم الثلاثاء.

 

وتنعقد القمة الخليجية 41 بدعوة من الملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، ومشاركة قادة الدول الأعضاء فى المجلس، وتترأس البحرين فعاليات الدورة الحالية.

 

ومن المرتقب أن يحضر جاريد كوشنر، مستشار وصهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، القمة الخليجية التي تستضيفها العاصمة السعودية، اليوم الثلاثاء، ليشهد التوقيع على بنود المصالحة الخليجية.  

العربية: وزير الخارجية المصري سيشارك في القمة الخليجية

تابع مواقعنا