الجمعة ٢٦ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

سياسة

وفاة رئيس الحزب الناصري متأثرًا بفيروس كورونا

 المحامي سيد عبدالغني، رئيس الحزب الناصري

 المحامي سيد عبدالغني، رئيس الحزب الناصري

توفي المحامي سيد عبدالغني، رئيس الحزب الناصري، وأمين صندوق نقابة المحامين والأمين العام المساعد لاتحاد المحامين العرب، صباح اليوم الثلاثاء متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.
 

في سياق آخر، أعلنت نقابة المحامين اليوم، وفاة محامي على خلفية إصابتة بفيروس كورونا، وإصابة اثنين آخرين، بالإضافة إلى وجود 9 حالات اشتباه إصابة بفيروس كوررنا المستجد لعدد من المحامين.
 

كشفت لجنة الطوارئ بنقابة المحامين في بيان، عن تلقيها 12 بلاغا من خلال الخط الساخن والهواتف الخاصة بأعضاء اللجنة، والتي أسفرت عن الإبلاغ عن حالة وفاة و9 بلاغ بحالات اشتباه وحالتي إصابة.
 

كشف بيان النقابة عن وفاة "ط ع" المحامي بأمبابة والذي وافته المنية اليوم بمستشفى العزل في حميات إمبابة، مشيرة إلى أن المحامي كان يعاني من فشل كلوي والتهاب كبدي، والحالتين المصابتين بالنسبة للحالات المصابة، الحالة الأولى "م . م" تم التواصل مع الجهات المعنية لتوفير مكان بأحدى مستشفيات العزل على وجه السرعة، وقد توفر لها جهاز تنفس صناعي بمنزلها وجاري متابعتها، والحالة الثانية لأسرة  محامي تم عزلها بالكامل بمستشفى العجمي بمحافظة الإسكندرية وقد تعافت الأسرة جميعها بتحول نتيجة المسحة من إيجابية لسلبية وغادرت المستشفى فيما عدا المحامي الذي تقرر بأنه يحتاج إلى دعم معنوي.

أشارت لجنة الطوارئ الخاصة بحالات كورونا، إلى أنه تم التنبيه على 9 حالات اشتباه بتوجه أحد أقاربهم من الدرجة الأولى أو الثانية لاستلام خطابات العلاج من مقر النقابة العامة قاعة الحريات لعمل التحاليل CBC + ESR+CRP بالنسبة لمن لم يقم بعملها للتأكد من الاشتباه في الإصابة وعمل تحليل المسحة الطبية، للتأكد من إيجابية الإصابة من عدمه حتى يتسنى للجنة التحرك وفقا للنتائج النهائية.

وفاة محامي شاب تنبأ بكيفية وفاته واقتراب موعدها (صورة)

وسوم الحزب الناصري فيروس كورونا وفاة المحامين