الجمعة ٠٥ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

سياسة

"يا الله حَيِّهِ.. نورت المملكة".. ترحيب ولي العهد السعودي بأمير قطر في أول زيارة له بعد المصالحة الخليجية (فيديو)

ولي العهد السعودي وأمير قطر

ولي العهد السعودي وأمير قطر

بحفاوة كبيرة، استقبل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد، في مطار العلا، في أول زيارة للمملكة العربية السعودية، بعد المصالحة الخليجية، والتي أنهت خصومة دامت أكثر من 3 سنوات.

وخلال استقبال "بن سلمان" لأمير قطر؛ لوحظ عليه فرحة عارمة، حيث هلل في فيديو للاستقبال، مرحبًا بـ"تميم": "يا الله حَيِّهِ.. نورت المملكة"، فضلًا عن مقابلته بالأحضان والقبلات.

 

فيديو | وسط عبارات "يا الله حيه.. نورت #المملكة" #ولي_العهد يرحب بأمير دولة #قطر في #مطار_العلا#القمة_الخليجية_في_العلا#الإخبارية
تصوير: بندر الجلعود pic.twitter.com/uIaHMWIOGY

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) January 5, 2021


وكانت وفود "الإمارات العربية المتحدة، الكويت، سلطنة عمان"، قد وصلت في وقت سابق من صباح اليوم، للمشاركة في القمة التي تنعقد بمحافظة العلا، شمالي المملكة.
 

وقالت قناة العربية، في نبأ عاجل، إن سامح شكري، وزير الخارجية المصري، سيشارك  في القمة الخليجية، والتى ستعقد اليوم الثلاثاء.
 

وتنعقد القمة الخليجية 41 بدعوة من الملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، ومشاركة قادة الدول الأعضاء فى المجلس، وتترأس البحرين فعاليات الدورة الحالية.
 

ومن المرتقب أن يحضر جاريد كوشنر، مستشار وصهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، القمة الخليجية التي تستضيفها العاصمة السعودية، اليوم الثلاثاء، ليشهد التوقيع على بنود المصالحة الخليجية.
 

العربية: وزير الخارجية المصري سيشارك في القمة الخليجية

وسوم محمد بن سلمان وتميم بن حمد المصالحة الخليحية تميم بن حمد قطر دول الخليج القمة الخليجية السعودية

عاجل الشهادة الإعدادية.. شوقي: امتحان تكميلي لمن لا يتجاوز 25% بكل مادة و50% من المجموع الكلي