الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من هو عادل عبد الفضيل ممثل العمال بمجلس النواب؟

القاهرة 24
سياسة
الخميس 07/يناير/2021 - 05:19 م

جاء على رأس قائمة المعينين في مجلس النواب التي ستصدر بقرار جمهوري، عادل عبد الفضيل، رئيس النقابة العامة للعاملين بالمالية، وتتكون القائمة من 28 نائبا ونصفهم من السيدات وذلك بموجب القانون، حيث منح القانون الحق لرئيس الجمهورية بتعيين نسبة من أعضاء مجلس النواب، بهدف تمثيل كل طائفة من أطياف وفئات المجتمع بالبرلمان المصري.

ويشغل عادل عبد الفضيل، العضو المعين لمجلس النواب، رئاسة نقابة العاملين بالمالية والضرائب والجمارك التابعة لاتحاد العمال، وذلك خلفا لمجدي شعلان الذي شغل نفس المنصب خلال فترة سابقة، كما يعمل عبد الفضيل نائب رئيس اتحاد عمال مصر، فضلاً عن شغله منصب أمين صندوق اتحاد العمال.  

دينا عبد الحكيم.. وجه إعلامي في تعيينات البرلمان

وكان العضو المعين له دور كبير في كشف الفساد داخل مصلحة الضرائب المصرية، فكان دائم الحرص على الدفاع عن مصالح العمال وأعضاء الجمعية العمومية الخاصة بهيئة الرقابة الإدارية، كما حاول قبل ذلك ردع محاولات الفساد والخروج عن الشرعية والعبث بالمال العام ومقدرات الشعب.

وتقدمت النقابة العامة لأعمال النقل البحري التهنئة لـعادل عبد الفضيل على تعيينه بمجلس النواب، بما في ذلك الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس النقابة العامة للنقل البحري وجميع لجان وعمال الهيئة.  

تابع مواقعنا