الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأكيدًا لـ"القاهرة 24".. مصر للطيران تسير رحلة يوميًا بين القاهرة والدوحة بعد فتح المجال الجوي

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 12/يناير/2021 - 02:19 م

صرح الطيار رشدي زكريا، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، بأنه في ضوء قرار الدولة المصرية بإعادة فتح المجال الجوي لتسيير رحلات من وإلى دولة قطر، تخطط مصر للطيران لتشغيل رحلة يوميا إلى الدوحة وإضافة رحلة أخرى في حالة زيادة الطلب.

وأضاف زكريا أنه سوف يتم الإعلان عن موعد تشغيل الرحلات بمجرد الانتهاء من إجراءات التصاريح اللازمة للتشغيل بين سلطتي الطيران بين البلدين وإعداد جدول الرحلات ووضعها على أنظمة التشغيل والإعلان عنها عبر وسائل البيع المختلفة لمصر للطيران.

مصدر بمصر للطيران: لم نحدد موعد انطلاق أولى الرحلات بين القاهرة والدوحة (خاص)

وفي وقت سابق، صرحت مصادر مطلعة بشركة مصر للطيران بأنه لم يتحدد حتى الآن موعد انطلاق أول رحلة جوية مباشرة بين مطاري القاهرة والدوحة، إلا بعد التنسيق مع السلطات المختصة بسلطتي الطيران المدني المصري والقطري، بعد عودة الحركة الملاحية بين مصر وقطر عقب تعليق استغرق 4 سنوات متتالية نتيجة الظروف السياسية وقتها.

وأضافت المصادر، في تصريحات خاصة لموقع "القاهرة 24"، أنه لم يتحدد أيضًا أسعار تذاكر الطيران بين القاهرة والدوحة، حيث سيتم بحثها من خلال القطاع التجاري بشركة مصر للطيران.

وأشارت المصادر إلى أن شركة مصر للطيران ستسير رحلة جوية يوميًا بين مطاري القاهرة والدوحة، وزيادتها في حالة الإقبال من جانب الوفود الركابية.

اجتماع عاجل بين مسؤولي مصر للطيرن لتحديد موعد تسيير الرحلات بين القاهرة والدوحة (خاص)

تابع مواقعنا