الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد دياب يهنئ رئيس مجلس النواب الجديد: قامة قانونية كبيرة

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 12/يناير/2021 - 07:45 م

هنأ النائب أحمد دياب، عضو مجلس النواب، المستشار حنفي الجبالي، على فوزه برئاسة مجلس النواب الجديد 2021 بعد نيله ثقة الأغلبية داخل المجلس، وحصوله على 508 من أصوات الأعضاء في الجلسة الإجرائية، مساء اليوم الاثنين، ليأتي خلفا للدكتور على عبد العال.

وقال دياب، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، إن وجود المستشار الدكتور حنفي الجبالي على رأس السلطة التشريعية اختيار موفق، حيث إنه شغل عدة مناصب قضائية مهمة قبل جلوسه على كرسي المجلس، موضحا أن الجبالي قامة كبيرة في التشريعات الدستورية.

النائب أحمد دياب وأمانة مستقبل وطن يهنئان الأقباط بعيد الميلاد المجيد

وتوجه المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، بالشكر والتقدير لكل من منحوه الثقة بانتخابه رئيسا للمجلس، قائلا: "لا فرق بين من وافق واعترض، تلك هي الديمقراطية التي تتسم بتعدد وجهات النظر".

وتوجه بالشكر لمن تولوا منصب رئاسة الجلسة الافتتاحية الأولى للمجلس الكاتبة فريدة الشوباشي، كما حرص على توجيه الشكر للدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب السابق، وأعضاء المجلس، على دورهم في الفصل التشريعي الأول.

 

وقال الجبالي عن الرئيس عبد الفتاح السيسي: "زعيم مخلص وابن بار من أبناء مصر، إنجازته مشهودة على أرض الواقع، وهناك متابعة مباشرة في مواقع العمل أثمرت عن مشروعات عملاقة تبشر بمستقبل مشرق لكل المصريين".

 

النائب أحمد دياب: توفير احتياجات مستشفى العجوزة العام في مواجهة كورونا

 

أحمد دياب يعزي شهداء كورونا في مستشفى الحسينية.. ويشيد بقرارات الحكومة بشأن الواقعة 

تابع مواقعنا