السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تغيير بروتوكول العلاج.. تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة صفوت الشريف (خاص)

القاهرة 24
سياسة
الأربعاء 13/يناير/2021 - 11:36 م

كشف مصدر بأسرة الراحل صفوت الشريف، تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة الراحل، الذي وافته المنية منذ قليل، بعد صراع مع مرض السرطان في الدم "اللوكيميا".

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن الراحل عانى كثيرًا في أيامه الأخيرة مع المرض الخبيث، والذي جعله يرقد في مستشفى وادي النيل لأيام، ومع تدهور الحالة الصحية بشكل كبير، منعت عنه الزيارة، وظل يحارب المرض، مقابل محاولات كثيرة من الفريق الطبي لإنقاذه.

تفاصيل وفاة صفوت الشريف بعد صراع مع سرطان الدم

وأضاف المصدر، أن الطاقم الطبي المشرف على حالة صفوت الشريف، اقترح عليهم سفره للخارج، قبل أن يتم تغيير بروتوكول العلاج الذي كان يخضع له، وذلك بعد المعاناة التي تعرض لها بسبب اللوكيميا، حاول خلالها الفريق الطبي إنقاذه من الأزمة.

ودخلت أسرة صفوت الشريف، رئيس مجلس الشورى الأسبق، والأمين العام للحزب الوطني المنحل، في صدمة وبكاء فور سماع خبر وفاته منذ قليل، بعد معاناته مع السرطان، وذلك وفقًا لأحد المقربين من الأسرة.

وفاة صفوت الشريف بعد صراع مع المرض

وأثير في الآونة الأخيرة أنباء تفيد إصابة صفوت الشريف بفيروس كورونا المستجد، وخضوعه للعزل في أحد المستشفيات، قبل أن ينفي رئيس مجلس الشورى الأسبق تلك الأنباء تمامًا.

صفوت الشريف من مواليد 19 ديسمبر 1933، وحصل على بكالوريوس العلوم العسكرية، حاصل على الجنسية الأمريكية هو سياسي مصري وأحد ضباط المخابرات العامة في فترة الستينات من القرن الماضي.

تابع مواقعنا