السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل الشيوخ: الاحتفال بعيد الشرطة احتفال بأبطال مصر وشهدائها

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 26/يناير/2021 - 08:22 م

أكدت النائبة فيبي فوزي، وكيل مجلس الشيوخ، أن الاحتفال بعيد الشرطة هو احتفال برجال مصر الأبطال وشهدائها الأبرار الذين آلوا على أنفسهم التضحية بالدماء والأرواح فداء للوطن، مشيرة إلى الملحمة الخالدة التي سطرها ضباط وجنود الشرطة دفاعا عن شرف وطنهم وكرامته في مدينة الإسماعيلية الباسلة يوم الخامس والعشرين من يناير عام ألف وتسعمئة واثنين وخمسين. 

جاء ذلك خلال قيام وكيل مجلس الشيوخ بتقديم التهنئة لمساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية اللواء  ياسر نشأت بمقر المديرية، احتفالًا بالعيد التاسع والستين للشرطة، بحضور عدد من النواب ومديري المديريات وممثلي القوات المسلحة ورجال الدين الإسلامي والمسيحي.

وأشاد الحضور خلال اللقاء بما يبذله أبطال الشرطة من جهود لحماية مقدرات الوطن وتحقيق استقراره ومكافحة الإرهاب والخروج على القانون بكافة أشكاله وضمان أمن المواطنين. 

من جهته أكد مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، حرص رجال الشرطة على القيام بما كلفهم به الوطن من مهام جسام، مشيرا إلى استعدادهم للتضحية بمزيد من الدماء والأرواح في مواجهة أي تهديد لاستقرار الوطن، مقدرا أهمية التعاون مع النواب أعضاء الهيئات التشريعية سواء مجلس النواب أو الشيوخ لضمان تحقيق المصلحة العامة.

استمرار أعمال تأمين أبراج إشارات السكة الحديد بكاميرات مراقبة

تابع مواقعنا