الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"القاهرة 24" يشارك في أغنية "رحلة واحدة" لوزارة التضامن الاجتماعي

القاهرة 24
سياسة
الأحد 14/فبراير/2021 - 03:44 م

شارك موقع "القاهرة 24" بفيديو كليب أغنية "رحلة واحدة"، التي طرحتها وزارة التضامن الاجتماعي، متمثلة في مشروع "مودة" بصوت المطرب محمد الشرنوبي، على منصة يوتيوب، إيمانًا منه بأهمية المشاركة الاجتماعية في مشروع "مودة"، الذي يهدف إلى خفض معدلات الطلاق في مصر.

وقالت راندا فارس، مديرة مشروع "مودة" بوزارة التضامن الاجتماعي، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، إنه وقع الاختيار على الشرنوبي؛ بسبب صوته المناسب وتأثيره على الشباب، كما أن الجمهور المستهدف في الفئة العمرية من 18 إلى 25 عام، لافتة إلى أن التضامن الاجتماعي لديها مجموعة من الرسائل أرادت أن تبعثها للشباب من خلال الأغنية ألا وهي كيفية تحقيق المودة بين الطرفين والتركيز على أهمية المشاركة والمساندة بين الزوجين.

وتابعت: "يجب أن يتركوا الهواتف والسوشيال ميديا ويحدوا من أوقات استخدامها، حيث أن 15% من أسباب الطلاق المسجلة للعام الماضي 2020 هو سوء استخدام الإنترنت"، مشيرةً إلى أنه رغم كون العمل الغنائي ليس بالطويل، ولكنه يحمل العديد من الرسائل والمعاني المهمة.

وأطلق الرئيس عبد الفتاح السيسي، المنصة الإلكترونية "مودة"، في ديسمبر 2019، لتأهيل الشباب المقبلين على الزواج ومدهم بالخبرات والمعارف اللازمة لتكوين الأسرة وتقديم الإرشاد الأسري وفض المنازعات للتقليل من معدلات الطلاق، عبر توفير معارف أساسية للمقبلين على الزواج.

رحلة واحدة.. "القاهرة 24" داخل كواليس تصوير حملة مشروع "مودة" بصوت محمد الشرنوبي (فيديو)

 

تابع مواقعنا