الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وسائل إعلام سودانية تنشر تفاصيل زيارة الرئيس السيسي  إلى الخرطوم اليوم

البرهان والسيسي
سياسة
البرهان والسيسي
السبت 06/مارس/2021 - 09:55 ص

نشرت وسائل إعلام سودانية تفاصيل زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى الخرطوم، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم السبت 6 مارس 2021.

ويرافق الرئيس في زيارته كل من وزير الخارجية المصري، سامح شكري، ومدير المخابرات العامة اللواء عباس كامل، وعند وصوله إلى مطار الخرطوم  يتم استقباله من قبل عضو المجلس السيادي الفريق إبراهيم جابر ووزيرة الخارجية الدكتورة مريم الصادق المهدي.

ويجرى السيسي لقاءً مغلقًا مع نظيره البرهان، ومنها تبدأ جلسة مباحثات تضم إلى جانب الرئيسين كلا من وزيري خارجية البلدين ومديري المخابرات، وجميع لقاءات الرئيس السيسي ستتم داخل القصر، حيث يلتقي كلًا من رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبد الله حمدوك ونائب رئيس مجلس السيادة الفريق أول محمد حمدان "حميدتي"، فيما يقدم الوفد الزائر تصريحات صحافية قبيل مغادرته.

"الرئاسة": الرئيس السيسي يتوجه صباح اليوم إلى الخرطوم في زيارة رسمية للسودان

وكان السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، قال إن الرئيس السيسي يتوجه صباح اليوم إلى الخرطوم في زيارة رسمية للسودان، مضيفًا أن الزيارة تشهد بحث القضايا الإقليمية والقارية خاصة قضية سد النهضة والأمن في البحر الأحمر وتطورات الأوضاع على الحدود السودانية، لافتًا إلى أن هناك اللقاءات تتناول مختلف الملفات المتعلقة بالتعاون المشترك وسبل تعزيز العلاقات الثنائية خاصة على الصعيد العسكري.

تابع مواقعنا