الجمعة ٢٢ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

سياسة

برلماني يطالب بتشريع يعاقب كل موظف يتعاطى المخدرات بالفصل والحبس

الدكتور إسماعيل نصر الدين
قال الدكتور إسماعيل نصر الدين، عضو مجلس النواب، إن حادث محطة مصر جرس إنذار لكل مؤسسات الدولة، وعلينا أن نتعلم من هذا الدرس القاسي ونعمل على عدم تكراره مرة أخرى.
واضاف نصر الدين فى تصريحات صحفية: “أصبحنا فى حاجة ماسة لتشريع يعاقب كل موظف عام تثبت التحاليل انه متعاطي لأي مواد مخدرة، بالفصل من وظيفته والحبس أيضًا ليكون عبرة لغيره”.
ولفت نصر الدين، إلى أن بيان النيابة العامة الذي أكد على أن سائق جرار القطار الذي تسبب فى ازهاق أرواح الابرياء، كان يتعاطى مخدر “الاستروكس”، مؤكدًا أن هذا يُعد رسالة قوية للبرلمان والحكومة لكى يتحركا فورًا لمواجهة هؤلاء، مشيرًا إلى أن تشريع هذا القانون لا يقل أهمية عن قوانين مكافحة الإرهاب.
وتابع عضو مجلس النواب: “الفساد أخطر على الدولة من الإرهاب، وماحدث فى حادث محطة مصر أكبر دليل على ذلك، فالدكتور هشام عرفات، وزير النقل المستقيل، له بصمات واضحة في قطاع النقل ويشهد له الجميع بالكفاءة، لكنه استقال وتحمل مسئوليته السياسية بسبب شخص مستهتر ومتعاطي للمخدرات”.

 

وسوم إسماعيل نصر الدين البرلمان الدكتور إسماعيل نصر الدين برلماني تشريع حبس الموظف تشريع فصل الموظف تشريعات الموظفين عضو مجلس النواب فصل متعاطي المخدرات قانون الإرهاب مجلس النواب هشام عرفات وزير النقل

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الجمعة معتدل نهارًا على القاهرة والوجه البحري