الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الخارجية”: مصر تعمل على اجتثاث الإرهاب وتحقيق التنمية في سيناء العزيزة

القاهرة 24
سياسة
الخميس 25/أبريل/2019 - 11:50 ص

علق  المستشار أحمد حافظ، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، على احتفال مصر بذكرى تحرير سيناء، التي توافق الخامس والعشرين أبريل.

وكتب حافظ عبر صفحته الرسمية على “تويتر”: “في ذكرى تحرير سيناء، نستلهم القدوة من رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه، فجاءت ملحمة التحرير بكافة مراحلها حتى تحقق النصر.. وبعزم وتصميم، تعمل مصر على اجتثاث الإرهاب وتحقيق التنمية في سيناء العزيزة”.

يُذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد شدد على أن أرض الفيرز تحمل مكانة خاصة فى نفوس المصريين جميعًا، موضحًا أن مكانة أرض سيناء صاغتها الجغرافيا وأكدها التاريخ عبر العصور، وهمزة الوصل التى أكسبت مصر عمقًا استراتيجيًا مضاعفًا بجانب انتمائها للقارة الإفريقية والوطن العربي.

وأضاف الرئيس خلال كلمته في ذكرى عيد تحرير سيناء، أن احتفالنا بتحرير سيناء يتعين أن يولد قوة دفع متجددة بالعمل على حماية الوطن وتحقيق طموحات شعبه الكريم.

وشدد الرئيس السيسي، أن احتفالنا بتحرير سيناء يتعين أن يولد قوة دفع متجددة للعمل والسهر على بناء الوطن وحمايته، وتحقيق طموحات وحقوق شعبنا العظيم، في ظل أجواء تزدهر فيها البناء والتقدم والأمن والأمان. وأكد، أنه يحق لنا الشعور بالفخر بما حققناه في وطننا مع استمرار تطلعنا لتحقيق المزيد، مبينًا أننا نخطو على خطى تغيير الواقع المصري على نحو أفضل مستلهمين روح النصر الخالد ومستعينين بفضل الله، وعقول وسواعد أبناء الوطن العظيم.

وأردف الرئيس السيسي: “إننا نحاصر خطر الإرهاب الأسود ونرسي أساسًا متينًا للتنمية الاقتصادية من خلال الصبر والمثابرة والتضحية”.

تابع مواقعنا