الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“التموين”: بدء استقبال طلبات العلامات التجارية والنماذج الصناعية

القاهرة 24
سياسة
الأحد 01/سبتمبر/2019 - 03:06 م

قال وزير التموين والتجارة الداخلية، إن الوزارة تستهدف ربط السجل التجاري مع السجل الصناعي و الموردين والمستوردين بالإضافة الى الرقم الضريبي للمنشأة لعمل سجل تجاري موحد تستطيع كافة الكيانات الاستفادة منها بسهولة.

“التموين” تحذف أشخاص من ذوي الإعاقة بسبب امتلاكهم سيارة مجهزة

وأشار: خلال مؤتمر صحفي، إلى أنه بدءا من اليوم سيدأ السجل التجاري في استقبال طلبات العلامات التجارية والنماذج الصناعية وذلك في إطار التكامل بينهما.

“التموين” تعلن بدء معرض “أهلا مدارس” أول سبتمبر بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر

وأضاف: انه تم الاتفاق مع 5 بنوك على توطين مكتب سجل تجاري داخلها وذلك لتقديم خدماته والتسهيل على المواطنين. وفي سياق آخر، قررت وزارة التموين والتجارة الداخلية، بالتنسيق مع هيئة المعارض الدولية التابعة لوزارة التجارة والصناعة والغرفة التجارية بالقاهرة، بدء معرض “أهلا مدارس” المقام بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر اول سبتمبر المقبل، ويستمر لمدة أسبوع.

وأكدت الوزارة أن معرض “أهلا مدارس” يضم كبرى الشركات الشهيرة والسلاسل التجارية والمستلزمات المدرسية والأدوات المكتبية والملابس الرياضية والعصائر والألبان ليصل عددها لنحو 200 عارض تعرض منتجاتها بأعلى جودة وأسعار تنافسية لن تقل عن 30%، على مساحة 3 آلاف و600 متر مربع، من خلال تخصيص قاعتين من صالة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر.

وقال أحمد كمال، المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية بالقاهرة، إن الوزارة  تقوم بدور إيجابي لخفض أسعار مستلزمات المدارس من خلال معرض “أهلا مدارس”، موضحا أن التخفيضات لن تقل عن 30%، من خلال مشاركة كبرى الشركات الشهيرة، ليصب فى صالح المواطنين.

تابع مواقعنا