الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عماد أبوهاشم: 20 ألف دولار راتب وليد شرابي الشهري من قطر (فيديو)

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 10/سبتمبر/2019 - 10:51 م

قال المستشار عماد أبوهاشم، المنشق عن الإخوان، والعائد من تركيا، إن الإعلامي الإخواني هيثم أبوخليل، يكره الإخواني وليد شرابي، وكان ينقل له كل أخباره.

وأضاف أبوهاشم، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج “على مسئوليتي”، على قناة “صدى البلد”: “كان يتصل بي ويقولي شفت وليد شرابي ماشي مع مدحت الحداد في كل مكان”، متابعا: “وليد شرابي نصب على رجل أعمال مصري وحصل على مليون دولار، وجمع 4 ملايين دولار من آخرين للاستثمار في شركة وهمية”.

وأوضح الإخواني، المنشق يتقاضى 20 ألف دولار شهريا، حصيلة ظهوره في القنوات الإخوانية في قطر وتركيا، متابعا: “الإخوان كلهم كدابين ومنافقين وحرامية”.

وكان المستشار عماد أبوهاشم، قد كشف أمس، في الجزء الأول من حواره مع أحمد موسى، رحلة هروبه إلى تركيا وعودته بعد الانشقاق عن الإخوان، وتفاصيل تواصل المخابرات الإيرانية والقطرية مع عناصر الإرهابية.

 

وفي وقت سابق، كشف عماد أبو هاشم، القيادي الإخواني المنشق، عن رواتب بعض العاملين المنتمين للإخوان، قائلا:” الجزيرة بتتعاقد مع بعض عناصر الإخوان والعقد بـ 10 آلاف دولار في الشهر بجانب الاستضافة أو ظهوره”.

وأضاف أبو هاشم، خلال لقائه ببرنامج “على مسؤليتي” المذاع على قناة “صدي البلد”،  أن الإخواني وليد شرابي جعل الجزيرة لا تجدد لعدد كبير منهم وعلى رأسهم الإخواني أحمد حسن الشرقاوي، الجزيرة كانت بتديهم شقة يقعدوا فيها”.

عماد أبو هاشم: “طلعت عبدالله مختل نفسيا.. وهرب إلى تركيا وهو على علاقة بمسئولين قطريين” (فيديو)

تابع مواقعنا