الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفاجأة للمعلمين الراغبين في الحصول على الاعتماد كمدرب معتمد من الأكاديمية المهنية.. تعرف عليها

القاهرة 24
سياسة
الأربعاء 18/سبتمبر/2019 - 06:26 م

أشاد الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، بتفاني المعلمين في تحملهم مشقة السفر، ضمن برنامج القوافل المجانية التعليمية.

وأكد عمر خلال تصريحات صحفية، أن القوافل التعليمية فكرة تبنتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة بهدف توصيل المعلومات التعليمية الصحيحة.

وأشار نائب الوزير لشئون المعلمين، إلى أن تلك القوافل مساندة لأولياء الأمور للتغلب على الدروس الخصوصية، مشيراً إلى أن أبنائنا الطلاب هم الاستثمار الحقيقي لمصر.

“المدارس اليابانية” تعلن قوائم المعلمين والأخصائيين المقبولين مبدئيًا بالمدارس

وأضاف الدكتور محمد عمر، أن الوزارة الآن تعمل على تدريب الكوادر المصرية التي تعتمد عليها الدولة بالمستقبل، مطالباً باستدامة مشروع القوافل التعليمية وعمل خطة اقتصادية له لجعله أكثر مؤسسية.

وأوضح أنه يتطلع لكي يصبح المشروع أكثر انتشارًا ويصل لكل طلاب مصر، ليحقق الاستفادة الكاملة منه، موجهاً بإعفاء معلمي القوافل التعليمية من رسوم تجديد الاعتماد بالأكاديمية المهنية للمعلمين وذلك للمعلمين الراغبين في تجديد الاعتماد.

كما اعفى الراغبين في الحصول على الاعتماد كمدرب معتمد من الأكاديمية المهنية للمعلمين، من الرسوم، بشرط عدم المساس بشروط الاعتماد واجتياز الامتحان للحصول على شهادة الاعتماد وذلك من أجل المساهمة في التنمية المهنية للمعلمين وتحفيزهم للاستمرار بالقوافل التعليمية.

مع المشروع القومي.. التفاصيل الكاملة لمسابقة المعلمين المطلوبين في الضبعة

تابع مواقعنا