الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة الأزهر تكشف تفاصيل وفاة طالب بالمدينة: الجزيرة استغلت الموضوع وزيفت الحقيقة (خاص)

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 08/أكتوبر/2019 - 02:11 م

كشف الدكتور أحمد زارع، المتحدث باسم جامعة الأزهر تفاصيل وفاة الطالب أحمد علاء، أحد طلاب جامعة الأزهر، داخل حرم مدينة الأزهر.

وقال زارع خلال تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن الطالب توفى وفاة طبيعية بعد إعياءه المفاجئ، مؤكدًا أنه بعد 6 دقائق فقط من مرضه، كان أمامه طبيب المدينة.

وأضاف المتحدث باسم الجامعة، أن الطبيب أجرى الإسعافات الأولية لأحمد، إلا أنه كان في حاجة إلى طبيب قلب، لذا استعان الطبيب بصديق قلب، إلا أن حكم الله نفذ، وكتب القدر كلمته.

وأوضح الدكتور أحمد زارع، أنه تم نقل الطالب إلى مستشفى جامعة الأزهر التخصصي، وأن رئيس الجامعة الدكتور محمد المحرصاوي يتابع الجالة بنفسه في المستشفى، ومتواجد هو ونوابه وعدد من قيادات الجامعة.

وأشار زارع إلى أن والد الطالب أحمد قدم من البحيرة، لتسلم جثمان نجله، وقدم الشكر لرئيس الجامعة على ما فعله تجاه ابنه، مؤكدًا على أن الجامعة ستوفر سيارات لنقل أصحابه إلى مسقط رأسه لتشييع جثمانه.

ونفى الدكتور أحمد زارع، ما تردد من أخبار حول أن الجامعة شطبت الطالب من دفتر الحضور، لنفي أنه مات بداخل المدينة، مؤكدًا على أن الكلام لا أساس له من الصحة، وأن الجزيرة كعادتها مزيفة للحقائق، لا تترك أي حدث إلا واستغلته أسوء استغلال.

تابع مواقعنا