الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مصر للسياحة” تتعاون مع هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية

القاهرة 24
سياسة
الأحد 13/أكتوبر/2019 - 12:49 م

قال سامح سعد، رئيس شركة مصر للسياحة، إن الشركة اتفقت مع هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، مع عدد من الشركات في مصر علي عمل رحلات سياحية للملكة في اطار مهرجان الرياض الذي بدأ فاعلياته الجمعة الماضية، وتستمر فاعلياته خلال الشهور القادمة.

وأكد سعد، أن مصر للسياحة الشركات التي اتفقت معها ستعمل علي تنظيم رحلات منتظمة، تتوافق مع فاعليات الرياض، وذلك بعد اتفق رئيس هيئة الترفيه المستشار ترك أل شيخ، مع مصر للسياحة، على انهاء كافة الاجراءات اللازمة لتسفير أفواج من مصر لحضور هذه الفاعليات.

وكانت غرفة شركات السياحة قد اتفقت على إدراج الفعاليات والمهرجانات الثقافية والسياحية المختلفة، والتي تقام في المملكة من خلال البوابة الإلكترونية الجديدة، للحصول على تأشيرات العمرة على أراضي المملكة العربية السعودية.

وعلى الجانب الآخر قال سعد إن الشركة  اتفقت مع احدي شركات السياحة الأمريكية التي كانت تتعاون مع مصر في السابق وتوقفت منذ يناير 2011، لاستئناف استقبال أفواج سياحية بداية من نوفمبر القادم لعمل رحلات ثقافية، في الأقصر وأسوان.

وأضاف أن الشركة أيضا مع شركة سياحية يابانية، كانت تتعامنل في السابق مع مصر وتوقفت منذ الثروة لاستقبال رحلة أسبوعية ثقافية أيضا في الأقصر وأسوان، مشيرًا إلى أن هذا النوع من السياحة تعد من السياحة ذات الإنفاق العالي، والتي تستهدفها مصر لزيادة الايرادات.

وعلى جانب أخر قال سعد أن دراسة اعادة الهيكلة الخاصة بالشركة وتعاقدت التي تجريها الشركة مع مجموعة طلال أبوغزالة، فى مارس الماضى لتقوم بدراسة لإعادة هيكلة الشركة سوف تنتهي في ديسمبر القادم، وتستهدف الشركة منها تطوير أسلوب عرض منتجات الشركة وخدماتها إلكترونيا، بالإضافة إلى اتباع نظام تسويق إلكترونى eــmarketing لبرامج الرحلات الداخلية والخارجية.

تابع مواقعنا