الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ سوهاج: إزالات فورية لـ 59 حالة تعدي وبناء مخالف خلال 5 أيام

القاهرة 24
سياسة
الأحد 10/نوفمبر/2019 - 12:23 م

أعلن الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، عن تنفيذ الوحدات المحلية لإزالات فورية، ومنها في المهد لـ 59 حالة تعدي وبناء مخالف خارج الحيز العمراني.

حملة إزالات بسوهاج
حملة إزالات بسوهاج

وذلك خلال الـ5 أيام الماضية، مؤكداً تطبيق القانون بكل قوة لإستعادة أراضي الدولة وحق الشعب، داعياً جميع المواطنين الجادين في تقنين أوضاع أراضي الدولة بسرعة إنهاء الإجراءات.‎

مستشفي سوهاج الجامعي تنقذ شاباً من الموت بعد إصابته بطلق ناري بالصدر

وأوضح محافظ سوهاج أن مركز ومدينة البلينا نفذ حملة إزالات مكبرة بقرية برخيل، أسفرت عن إزالة 20 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة فدان و7 قيراط و12 سهم، مشيراً إلى أن الوحدة المحلية بمركز ومدينة المنشاة شنت حملة إزالة مكبرة، أسفرت عن إزالة 16 حالة تعدي بمجلس قروي الزوك على مساحة 17.5 قيراط أراضي زراعية.

محمود الضبع: 650 سائح يزورن سوهاج شهرياً بعد توقف دام أكثر من ربع قرن

وقال ” الأنصاري” أن مركز ومدينة طما أزال مبنى خارج الحيز العمراني إزالة فورية بقرية أم دومة، على مساحة 100 متر، مشيراً إلى أن مركز ومدينة المراغة نفذ إزالة فورية لـ 13 حالة تعدي على مساحة 12 قيراط و30 سهم أراضي زراعية بقريتي “بناويط، وأولاد اسماعيل”.

حملة إزالات بسوهاج
حملة إزالات بسوهاج

كما أزال مركز ومدينة طهطا 8 حالات تعدي بمجلس قروي الصوامعة غرب، على مساحة 7 قراريط، بالإضافة الى إزالة فورية بمجلس قروي بنجا للتعدي على مساحة 12 سهم.

تابع مواقعنا