الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل “تعليم البرلمان” عن تأخر تسليم التابلت: قدمنا طلبات إحاطة والأمر يزداد سوءًا

القاهرة 24
سياسة
الأحد 24/نوفمبر/2019 - 11:39 ص

كشفت الدكتورة ماجدة نصر، وكيل لجنة التعليم والبحث العلمي في البرلمان، عن أن هناك عددا من طلبات الإحاطة المقدمة من البرلمان بشأن العديد من القضايا التي تخص الثانوية العامة، وعلى رأسها تأخر تسليم “التابلت”.

وأضافت “نصر” خلال تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“، أنه حسب تصريحات الوزارة للبرلمان، فإنه كان من المقرر تسليم التابلت خلال الشهر الماضي، إلا أن ذلك لم يحدث، ونحن في نهاية الشهر الحالي ننتظر تسليمه للطلاب.

“ينهى مشكلة التابلت والسيستم واقع”.. أهمية القمر الصناعي “طيبة 1”

وتابعت وكيل لجنة التعليم في البرلمان، أنه على الرغم من أننا في العام الثاني لخطة تطوير المنظومة التعليمية، وكان من الأحرى أن نتفادى تكرار الأخطاء وتشهد الأمور الاستقرار، إلا أن الوضع ازداد سوء.

وألمحت إلى أن المشاكل التي واجهت تطبيق المنظومة، كان على رأسها، ازمة تأخر التابلت، والتي تسببت في أن المعلمين لم يتدربوا عليه والطلاب، مما أدى إلى إثارة البلبلة حول النظام كما تابعنا، بسبب “السيرفر”.

القضاء الإداري تؤيد تطبيق نظام “التابلت” على طلاب المرحلة الثانوية

وأشارت إلى أن لجنة التعليم في البرلمان، استدعت وزير التعليم، إلا أنه لظروف سفره مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال جولته في ألمانيا، لم يتمكن من الحضور، وحضر عدد من قيادات الوزارة على رأسهم الدكتور رضا حجازي، إلا أن الإجازة على الأسئلة وطلبات الإحاطة كانت غير شافية.

تابع مواقعنا