الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البدء فى تنفيذ مشروع العمارات السكنية بسوق حديد أرمنت..على مساحة 4700متر

القاهرة 24
سياسة
الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 11:43 ص

التقى العميد عبد الله عاشور رئيس مركز ومدينة أرمنت، باللجنة العليا المكلفة من بنك التعمير والأسكان بأعداد تقارير حول مشروع العمارات السكنية بمنطقة سوق الحديد بأرمنت الوابورات.

والمشروع على مساحة 4700 متر وسينفذ على 4 عمارات سكنية يحتوى كل طابق فيها على 4 شقق بالأضافة لعمارتين سكنيتين يحتوى كل طابق فيها على شقتين.

البدء فى تنفيذ مشروع العمارات السكنية بسوق حديد أرمنت
البدء فى تنفيذ مشروع العمارات السكنية بسوق حديد أرمنت

وأبدت لجنة البنك رغبتها فى الأتفاق على تعديل المشروع من الرسومات الهندسية القديمة إلى اخرى جديدة لتلائم التغيرات الحديثة لتكون بشكل حضارى ، كما وعد رئيس المركز بأزالة أى عوائق ليخرج المشروع على أكمل وجه.

ويعد هذا اللقاء هوالثانى بين رئيس مدينة أرمنت ولجنة البنك، حيث التقى عاشور واللجنة منذ 6 أشهر بحضور المهندس حسن إبراهيم مدير المراجعة الهندسية بالبنك، والمحاسب أمجد عمر، والمهندس محمد الفولي.

البدء فى تنفيذ مشروع العمارات السكنية بسوق حديد أرمنت
البدء فى تنفيذ مشروع العمارات السكنية بسوق حديد أرمنت

يذكر أن مشروع عمارات سوق الحديد كان قد صدر لها قرار بدل أنتفاع فى العام 1982 لينفذها بنك التعمير والأسكان، لأنشاء مجموعة عمارات سكنية لأهالى مدينة أرمنت، وتوقف لحين إصدار التراخيص، وصدرت التراخيص عام 2009 ، ولكن توقف المشروع مرة أخرى.

حضر اللقاء المهندسة نادية العقبى مدير الأدارة الهندسية بمدينة أرمنت وأبراهيم نصير مدير الشئون القانونية بالمدينة ، كما حضر من اللجنة العليا للبنك المهندس مصطفى محمد، رئيس قطاع التنفيذ الهندسي، رئيساً للجنة، وأشرف أبراهيم عزب رئيس القطاع القانوني والاستثمار والتحقيقات والعقود، والمهندس ياسر محمد أبراهيم.

تابع مواقعنا