السبت ١٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

سياسة

انتصار السيسي: أتطلع بشوق للنسخة القادمة من منتدى شباب العالم (تدوينة)

انتصار السيسي حرم رئيس الجمهورية

أعربت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، عن سعادتها خلال حضورها الجلسة الختامية لمنتدى شباب العالم، وما قدمه الشباب خلال الـ5 أيام الماضية.

وكتبت حرم الرئيس، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ” لقد غمرتني مشاعر عديدة متباينة خلال الجلسة الختامية لمنتدى شباب العالم ما بين الإعجاب بما قدمه الشباب عبر الأيام الخمسة من قدرة على التعبير والوعي بالقضايا العالمية والإخلاص في محاولة إيجاد حلول لها بالإضافة إلى الانبهار بقدرة هؤلاء المُكرمين من الشباب من جميع أنحاء العالم على تحقيق أحلامهم رغم صغر سنهم، وأخيرا التطلع بشوق للنسخة القادمة وانتظار ما يمكن أن يقدمه هؤلاء الشباب للعالم من جديد بحماسهم ونقائهم المستمر”.

وفي وقت سابق،أشادت انتصار السيسي، حرم رئيس الجمهورية، بمقابلتها للروبورت صوفيا، التي شاركت بمنتدي شباب العالم في نسخته الثالثة بشرم الشيخ.

وكتبت انتصار السيسي عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “إنها لتجربة استثنائية جديدة، مقابلة صوفيا والتحدث معها والاستماع إلى ردودها الذكية، إذ أحببت قدراتها على محاكاة القدرات الذهنية للإنسان والتي تمثل نقطة تحول في العلاقة بين الإنسان والروبوت وبداية حقيقية لعصر جديد للإنسانية.. مرحبًا بك صوفيا في مصر”.

انتصار السيسي عن مقابلتها للروبورت صوفيا: “تجربة استثنائية وبداية حقيقية لعصر جديد للإنسانية” (تدوينة)

وسوم الشباب انتصار السيسي منتدى الشباب منتدى شباب العالم

مواضيع متعلقة

عاجل مصدر بالسكة الحديد: حادث قطار الإسكندرية تسبب فى كسر القضبان وخروج عربة عن المسار (خاص)