الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علي الهادي: الأمانة العامة للحزب الناصري مجتمعة لاتخاذ إجراءات ضد “مغتصبي الشرعية”

القاهرة 24
سياسة
الجمعة 20/ديسمبر/2019 - 05:09 م

أكد المهندس علي الهادي، أحد مؤسسي الحزب العربي الناصري وعضو المكتب السياسي السابق، أن الأمانة العامة الشرعية برئاسة أحمد حسن والمعترف به من لجنة شئون الأحزاب، منعقدة الآن بمقر الحزب في شبرا، وذلك لدراسة الموقف واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال “مغتصبي الشرعية” بحسب قوله.

وقال “الهادي” فى تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن لجنئة شئون الأحزاب لا تعترف بالسيد عبد الغني مغتصب للشرعية، مشيرًا، إلى أنه يجب في أي مناسبة وطنية يدعى الدكتور محمد أبو العلا فقط بصفته الرئيس الشرعي للحزب من قبل القيادة السياسية، لأنه الرئيس الشرعي للحزب بحكم المحكمة والمعترف به من لجنة شئون الأحزاب.

وأضاف “الهادي”، أن ما حدث هو أن النائبة نشوى الديب ومن معها من أعضاء الحزب، ذهبوا إلى مقر الحزب، واستدعوا الدكتور محمد أبو العلا رئيس الحزب ومن يمثل الشرعية، وفوجئوا باقتحام مجموعة من مغتصبي الشرعية يقتحموا الحزب بقيادة السيد عبد الغني، وأخيه النائب محمد عبد الغنى ومعهم مجموعة من داعمي اغتصاب الحزب، وحدث اشتباكات ويوجد إصابات بالطرفين، بحسب وصفه.

وأكد، أن سيد عبد الغني ليس رئيس الحزب ولا معترفًا به، مؤكدًا، أنه لم يدخل الحزب منذ اغتصاب الشرعية وأنه لم يعترف ابدًا بالسيد عبد الغني رئيسًا للحزب.

تابع مواقعنا