الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس هيئة السكة الحديد يوجه بتشغيل مكتب اشتراكات بمحطة بلبيس

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 21/يناير/2020 - 03:13 م

أجرى المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد جولة مفاجئة لتفقد مواقع العمل، والتشغيل بخط السكة الحديد “القاهرة – بلبيس – الزقازيق”، حيث اطمأن على انتظام القطارات على الخط.

كما قام بالمرور على بعض المزلقانات على الخط، مطالبًا بمراجعة تدريب خفراء المزلقانات، والتأكيد على مرور المستويات الإشرافية على هذه المزلقانات، كما طلب بدء العمل في بعض المزلقانات التي لم يتم أعمال التطوير بها.

وتفقد رسلان محطة بلبيس، حيث قام بمراجعة انتظام اجهزة الاشارات بها، والتأكد من انتظام السكك والتحاويل معطيًا توجيهاته بمراجعة أعمال صيانة المنشآت بالمحطة، ومراجعة خط الصرف لدورات المياه بالمحطة.

كما وجه بضرورة مراجعة خط الحريق، والتأكيد دومًا على اجراءات السلامة والصحة المهنية، وأكد أشرف رسلان على ضرورة استكمال منظومة السلامة والصحة المهنية بالمحطة.

وأثناء الجولة استمع رسلان لطلبات جمهور الركاب والمسافرين، وعلى الفور، وجه بتشغيل مكتب اشتراكات فى محطة بلبيس بناءً على طلبهم.

وفي نهاية الجولة، شدد المهندس أشرف رسلان، على المسئولين بمنطقة شرق الدلتا، بضرورة مراجعة إجراءات سلامة التشغيل بالقطارات والمحطات والسكك، مع التواصل الفعال مع طوائف التشغيل، والتأكيد على تفعيل سياسة الثواب والعقاب لكافة المستويات، وضرورة الوعي الكامل لسياسة التطوير التي تتم بقطاعات السكة الحديد حاليًا.

تابع مواقعنا