السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبر الفيديو كونفرانس.. وزير الري يشهد حفل ختام دورة تدريبية لـ19 متدربا ممثلين لسبعة دول من حوض النيل

القاهرة 24
سياسة
الجمعة 24/أبريل/2020 - 11:47 ص

عبر خاصية الفيديو كونفرانس، شهد  الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري، حفل ختام الدورة التدريبية الأربعين في مجال “هيدرولوجيا البيئة في المناطق الجافة وشبه الجافة”، والتي قام بتنفيذها معهد الهيدروليكا التابع للمركز القومي لبحوث المياة  خلال الفترة من 15 مارس الي 23 أبريل 2020.

مؤتمر الري

وقام الدكتور عبد العاطي، بتهنئة المتدربين على اجتياز الدورة التدريبية، وأشار سيادته إلى أن هذه الدورة تهدف إلى بناء وتنمية قدرات الباحثين والمتخصصين من أبناء دول حوض نهر النيل في مجال هندسة الأنهار والأبحاث التطبيقية.

وأعرب عن تقديره لمثل تلك الفاعليات والدورات التدريبية التى تمثل إحدى أوجه التعاون المشترك بين دول حوض النيل فى مجال تبادل الخبرات وبناء القدرات، متمنياً التوفيق لكافة المتدربين فى مجالاتهم العملية.

مؤتمر الري

وقام الدكتور خالد عبد الحي، رئيس المركز القومي لبحوث المياه بالترحيب بالمشاركين، ووجه التهنئة لهم وخالص الأماني بإقامة جيدة في مصر والاستفادة الجيدة من الدورة.

وتجدر الإشارة إلى أنه شارك بالدورة التدريبية 19  مشاركا من دول حوض النيل كالتالي: ( 3 جنوب السودان، 2 كينيا، 2 تنزانيا، 6 رواندا، 1 بوروندي، 3 الكونغو الديمقراطية و 2 من مصر)، وبتمويل من المبادرة المصرية للتعاون مع أفريقيا التابعة لوزارة الخارجية.

مؤتمر الري

‏‎ وفي الختام وزع الدكتور سامي عبد الفتاح، مدير معهد بحوث الهيدروليكا، شهادات إتمام الدورة التدريبية علي السادة المتدربين.

تابع مواقعنا