الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدعم رياضي وشبابي.. أحمد دياب يقود مرشحي مستقبل وطن في جولات مكوكية بالجيزة

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 21/يوليو/2020 - 04:20 م

يقود أحمد دياب مرشحي حزب مستقبل وطن بدائرة الجيزة في جولات مكوكية بداية من العياط والصف وبني سويف خلال الأيام الماضية، للتعرف على أهالي الدائرة والتعرف على متطلباتهم واحتياجاتهم عن قرب والاستماع إلى برنامجه الانتخابي.

ويخوض دياب أمين مساعد أمانة الثقافة والرياضة والفنون بحزب مستقبل وطن انتخابات مجلس الشيوخ بدائرة الجيزة على المقاعد الفردية، بطموح كبير وبدعم كبير من نجوم كرة القدم، على رأسهم حازم إمام وأحمد حسام ميدو وأحمد حسن ومحمد فضل ومحمد زيدان واحمد عبد الله وهشام حنفي وعماد متعب والإعلامي سيف زاهر.

ودفع حزب مستقبل وطن بعديد الوجوه الجديدة والشبابية لخوض انتخابات مجلس الشيوخ المقررة فى شهر أغسطس المقبل، ومن بين من دفع بهم الحزب لخوض غمار الانتخابات المقبلة عن محافظة الجيزة المحاسب أحمد دياب أمين مساعد أمانة شئون الرياضة والثقافة والفنون بحزب مستقبل وطن.

وفور اختيار “دياب” من حزب مستقبل وطن لخوض غمار انتخابات مجلس الشيوخ عن محافظة الجيزة، دشن مجموعة كبيرة من الرياضيين، واستطاعوا فى ظرف ساعات قليلة أن يصلوا بالهاشتاح (#أحمد_دياب_مستقبل_الجيزة) للمركز الأول بين التغريدات المتداولة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وهي الحملة التي شارك فى تدشينها نخبة من نجوم مصر العاملين في المجال الرياضي.

دعم رياضي كبير

يذكر أن الرباعي سيف زاهر وحازم إمام وأحمد حسام ميدو وأحمد حسن تجمعهم صداقة طويلة منذ أكثر من عشرين عاما لأن الثلاثي حازم وسيف ودياب أصدقاء دراسة، بينما تجمع الصداقة بين دياب وميدو منذ احترف العالمي في أياكس الهولندي، وهو ما يؤكد أن الدعم الكبير يأتي لأنهم يعرفون جيدا ما سيقدمه أحمد دياب في مجلس الشيوخ.

أحمد دياب، مرشح حزب مستقبل وطن رقم 5 رمز قناة السويس، من مواليد حي العجوزة بمحافظة الجيزة فى عام ١٩٧٨، وحاصل على بكالوريوس التجارة شعبة المحاسبة من جامعة القاهرة وحصل من الجامعة العريقة على الدراسات العليا في جودة الإدارة. ويمتلك “دياب” خبرة كبيرة فى مجال ريادة الأعمال تتجاوز ٢٦ عاماً، حيث بدأ مسيرته فى ريادة الأعمال فى عام ١٩٩٨، ويشغل حالياً منصب رئيس مجلس إدارة شركات الصعيد الوطنية للصلب وليبرتي برودكشن وفيوتشر أوتوموتيف.

رجل الأعمال أحمد دياب
رجل الأعمال أحمد دياب

فى المجال الرياضي، لدى “مرشح حزب مستقبل وطن” باع كبير ساهم في تأسيس شركة “زد” للاستثمار الرياضي الذي يشغل حالياً منصب العضو المنتدب لها، وساهم في إنشاء نادي “زد أف سي” لكرة القدم والذي أثرى بشدة خلال السنوات القليلة الماضية الاهتمام بقطاعات الناشئين بالرياضة المصرية.

أحمد دياب مع وزير الشباب والرياضة
أحمد دياب

نظم “دياب” خلال الفترة الأخيرة كثير من البطولات للناشئين شارك بها مايزيد عن ٣٥٠٠ ناشيء يمثلون ٤٢ نادياً، وهو ما أحدث طفرة أشاد بها كافة المعنيين بالنشاط الرياضي في مصر، ويمتلك “مرشح الحزب” بصمة كبيرة فى مجال التعليم الرياضي بالعمل على تدشين أول وأكبر جامعة رياضية خاصة في مصر.

“دياب” منذ صغره له مساهمات كبيرة وكثيرة فى العمل العام والتطوعي، وهو ما دفعه للمساهمة في تأسيس مؤسسة الصيد الخيرية والتي لديها مشاركات كثيرة فى مختلف مجالات العمل الخيري والمجتمعي والتطوعي.

رجل الأعمال أحمد دياب
صورة متداولة لحملة دعم رجل الأعمال أحمد دياب
تابع مواقعنا