الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انفصام أفيخاي أدرعي.. يدعو على “فيس بوك” للسلام ويهدد قطاع غزة على “تويتر” بالدمار

القاهرة 24
سياسة
الإثنين 12/نوفمبر/2018 - 09:53 م

وجه المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، تحذيرات شديدة اللهجة، لقطاع غزة بالدمار، من خلال نشر صورة لمنطقة شهيرة بالقطاع قبل الدمار، وبعد دمارها بالكامل من قبل الجيش الإسرائيلي.

 

ودون “أدرعي” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “قيادة حماس تقود قطاع غزة نحو الخراب، قد بذلت في الشهر الأخير جهود صادقة من أجل خلق ظروف أفضل لأجل سكان غزة ولكن قيادة حماس تقود القطاع نحو الخراب”، مهددًا القطاع : ” لا تجربونا.. حماس تحت القصف.. بالمرصاد”.

 

وشهد قطاع غزة، توترًا أمنيًا بعد تنفيذ الجيش الإسرائيلي عملية سرية يوم الأحد، في القطاع أدت إلى اندلاع معركة بين المقاومة الفلسطينية والجيش الإسرائليلي، وأسفرت عن مقتل أحد قادة كتائب عز الدين القسام وستة نشطاء فلسطينيين آخرين إضافة إلى ضابط في الجيش الإسرائيلي وإصابة آخرين.

 

وعلى النقيض عادة ما يظهر المتحدث الرسمي للقوات المسلحة الإسرائيلية في ثوب أنه الداعي للسلام، عبر حسابه على “فيس بوك”، حيث هنأ المسلمين خلال احتفالاتهم بالعام الهجري الجديد، “حين تتحد الديانات داعية للخير والسلام، بمناسبة عيد رأس السنة الهجرية الذي أتى علينا متزامنا مع عيد رأس السنة العبرية، أتمنى لجميع المسلمين في إسرائيل والعالم، عاما من الخير والوئام، وأتوجه لجنودنا المسلمين مهنئا إياهم بهذه المناسبة السعيدة”.

 

تابع مواقعنا