السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير خارجية إسرائيل للشعب الإماراتي: أدعوكم لزيارتنا والاستمتاع بالثقافة والروح الإسرائيلية

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 15/سبتمبر/2020 - 11:26 ص

دعا وزير الخارجية الإسرائيلي، غابي أشكنازي، الشعب الإماراتي لزيارة إسرائيل والاستمتاع بالمناظر الطبيعية والثقافة والروح الإسرائيلية، وذلك خلال حوار له مع صحيفة “الاتحاد” الإماراتية.

وقال أشكنازي: “أريد أن أقول لأصدقائنا أبناء الشعب الإماراتي إننا نرحب بكم ضيوفًا في إسرائيل، وأدعوكم لزيارة إسرائيل والاستمتاع بالمناظر الطبيعية والثقافة والروح الإسرائيلية”، ولافتًا إلى أنه ليس بعيد اليوم الذي نرى فيه سائحين إسرائيليين يتجولون في شوارع الإمارات والعكس، مردفًا: “ليس بعيداً اليوم الذي نرى فيه سائحين إسرائيليين يتجولون في شوارع الإمارات وسائحين من الإمارات يتجولون على شواطئ تل أبيب والقدس، ويقومون بجولة في الأماكن المقدسة للأديان الثلاثة”.

ووصف وزير الخارجية الإسرائيلي، معاهدة السلام مع الإمارات بالتاريخية، مردفًا: “هذه معاهدة تاريخية ستفضي إلى تغيير كبير ليس فقط بالنسبة لإسرائيل ودولة الإمارات، ولكن أيضاً بالنسبة للشرق الأوسط بأسره، فالمعاهدة تساهم في تحقيق السلام والاستقرار والأمن في المنطقة، وتمهد الطريق للتعاون بين الدولتين في مجموعة واسعة من المجالات، بما في ذلك التنمية الاقتصادية ومواجهة التحديات المشتركة. وأعتقد أن إمكاناتنا معاً لا حدود لها”.

الإمارات: التطبيع مع إسرائيل يُظهر أن الشعوب سئمت الصراعات وترغب بالاستقرار

تابع مواقعنا