الجمعة ٢٢ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

سياسة

أحمد بسام زكي كلمة السر في قضية “جريمة الفيرمونت”.. وهذا دور رضوى الشربيني مع الفتاة الضحية

الإعلامية رضوي الشربيني وأحمد بسام زكي

لا تزال قضية جريمة الفيرمونت التي وقعت في عام 2014، في صدارة قضايا الرأي العام التي هزت مصر خلال الأشهر القليلة الماضية، بعد أن كشفت تفاصيلها تورط أبناء مشاهير ورجال أعمال في اغتصاب فتاة داخل الفندق الشهير، وكتابة بعضهم لأسمائهم على جسدها، ما دفع جهات التحقيق إلى فتح تحقيقات واسعة، والقبض على بعض المتورطين في القضية، وإصدار أمر ضبط وإحضار لآخرين هاربين.

وعلم “القاهرة 24” تفاصيل جديدة بشأن القضية الشهيرة، والتي أشارت إلى أن الضحية لم تكن للتخذ قرار اللجوء إلى القضاء المصري، إلا بعد قضية “أحمد بسام زكي”، المتهم بالتحرش وهتك عرض فتيات، وصدر حكم قضائي بحبسه لما يواجهه من اتهامات.

ننشر نص رسالة نهى العمروسي لحرم الرئيس السيسي بشأن اتهام ابنتها في قضية الفيرمونت (خاص)

التفاصيل الجديدة تُلمح إلى أن ضحية جريمة الفيرمونت تشجعت بعدما رأت هناك تحركًا واضحًا وقويًا في قضية أحمد بسام زكي، والتي تحولت إلى قضية رأي عام وتصدرت تريندات مواقع التواصل الاجتماعي بقوة، وتحرك سلطات التحقيق العاجل، ما دفعها إلى الذهاب لذات الطريق من أجل الإتيان بحقها.

جريمة الفيرمونت.. نهى العمروسي: “أنا مقولتش إن جوز بنتي كان بيجيب لها رجالة”

وبينت أن الفتاة الضحية كانت على علاقة بالإعلامية رضوى الشربيني، التي ساعدت الفتاة كثيرًا في قضيتها المثارة على مواقع التواصل الاجتماعي آنذاك قبل فتح الجهات المعنية تحقيقات واسعة في الواقعة.

وأوضحت التفاصيل التي حصل عليها “القاهرة 24″، أن رضوى الشربيني اصطحبت الفتاة الضحية إلى محامي شهير، الذي وافق على تولي القضية فورًا ومجانًا دون تقاضي أتعاب، ومن ثم تطورت القضية من مجرد تريند على مواقع التواصل الاجتماعي إلى تحقيقات واسعة يقول فيها القضاء كلمته الحاسمة.

النائب العام يأمر بضبط المتهمين باغتصاب فتاة فندق الفيرمونت ومنعهم من السفر

وسوم أحمد بسام زكي ضحية الفيرمونت فتاة الفيرمونت

مواضيع متعلقة

عاجل إحالة قاضٍ ورجل أعمال صاحب شركة للجنايات لاتهامهما باغتصاب فتاة