الأحد ٠٧ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

سياسة

السيسي: تحية لرجال الجيش والشرطة الذين يرابطون في كل بقعة من أرض مصر ليحفظوا أمنها

كلمة الرئيس السيسي

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، التحية إلى رجال القوات المسلحة المصرية، بمناسبة الذكرى الـ47 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمة بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر: “تحية إلى رجال القوات المسلحة المصرية الذين يرابطون الآن في كل بقعة من أرض مصر من أخوانهم من رجال الشرطة ليحفظوا لمصر أمنها وأمانها واستقرارها”.

واستكمل: “إن حرب أكتوبر نستعيد من ذاكرتها قصة كفاح شعب مصر عبر تاريخها لممتد منذ آلاف السنين مستلهماً من عظمة ماضيها نوراً تسير على دربه لتحقق لحاضرها الأهداف المنشودة التي تسعى إليها”.

السيسي: علمنا نصر أكتوبر أن الأمة المصرية قادرة دوماً على الانتفاض من أجل حقوقها

 

وأضاف الرئيس السيسي خلال كلمته: “الآمال العريضة التي يتطلع إليها شعبها فتحية إلى جيل أكتوبر العظيم الذي حقق النصر ورفع راية الوطن على ترابه المقدس وأعاد للعسكرية المصرية الكبرياء والشموخ، وتحية إلى بطل الحرب والسلام صاحب قرار العبور العظيم الرئيس الراحل محمد أنور السادات”.

وأكد السيسي: “السادات الذى اتخذه القرار وتحمل تبعاته بشجاعة الفرسان وعزيمة الراجل.. وتحية إلى كل أم مصرية غرست في أبنائها عقيدة راسخة وهي أن الأرض لا يمكن التنازل عنها مهما كان الثمن، وربطت على قلبها صبراً وإيماناً وسلام إلى أرواح شهدانا الأبرار الذي رووا بدمائهم الذكية أرض مصر الطاهرة، وقدموا لأجيال تأتي من بعدهم القدوة والمثل في التضحية والفداء”.

 

وسوم احتفالات نصر اكتوبر السيسي مصر نصر اكتوبر

مواضيع متعلقة

عاجل ننشر صور الشاب المصاب بطلق ناري على يد سعودي أثناء وجوده في المستشفى بالمملكة (صور)