الأربعاء ٠٣ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

سياسة

مع انطلاقة اليوم الثاني.. المرأة تتصدر المشهد بانتخابات النواب في لجان الدقي (فيديو)

السيدات يتصدرن المشهد الانتخابي

قال سيف محمود، مراسل صدى البلد بالدقي، إن العملية الانتخابية في اليوم الثاني بدأت بدون أي مشاكل أو تجاوزات، مشيرًا إلى أن دائرة الجيزة والدقي والعجوزة، يتنافس فيهم 18 مرشح على مقعدين في البرلمان المقبل.

وأضاف سيف محمود، خلال تغطية انتخابات مجلس النواب على قناة “صدى البلد”، أن هناك توافد من جانب الموظفين والعمال، حرصوا على الإدلاء بأصواتهم في الساعات الأولى من اليوم الثاني، قبل الذهاب إلى أعمالهم، بينما آخرين أكدوا على الحضور عقب الانتهاء من العمل عصر اليوم.

واستكمل مراسل صدى البلد بالدقي، أن سيدات مصر، يتصدرن المشهد في اليوم الثاني، مثلما حدث أمس، حيث حرصت السيدات على الحضور في الساعات الأولى من صباح اليوم، للإدلاء بأصواتهن، مشيرًا إلى أن اللجان تشهد تطبيق الإجراءات الاحترازية على أكمل وجه للوقاية من فيروس كورونا.

وتابع سيف محمود، أن قوات الجيش والشرطة، يقومون بعمل عظيم ودور كبير للغاية في تأمين العملية الانتخابية، فضلًا عن أن القضاة يساعدون التاخبين على الإدلاء بأصواتهم وتذليل كافة العقبات التي تواجههم.

وانطلقت اليوم ثاني أيام المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية في 14 محافظة تشمل الجيزة، الفيوم، بني سويف، المنيا، أسيوط، الوادي الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، الإسكندرية، البحيرة، مطروح.

بدء التصويت في ثاني أيام المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب 2020 بـ 14 محافظة

السيدات يتصدرن المشهد الانتخابي أمام اللجان بالأقصر (صور)

وسوم الإجراءات الإحترازية الدقي انتخابات النواب سيدات مصر كورونا

عاجل تركي آل الشيخ يتسبب في رحيل حمادة صدقي عن الهلال السوداني بعد ساعات من تعيينه (خاص)