الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بحضور وزير التعليم العالي.. النائب أحمد أبو هشيمة يعلن تقديم 32 منحة دراسية للمتفوقين من أبناء بني سويف

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 09:10 م

أعلن النائب أحمد أبو هشيمة، عضو مجلس الشيوخ، ونائب رئيس حزب الشعب الجمهوري تقديمه 32 منحة دراسية للمتفوقين من أبناء محافظة بني سويف.

جاء ذلك خلال حفل تكريم الفائزين في الموسم الأول من منصة الأنشطة الطلابية لمؤسسة شباب القادة وإطلاق الموسم الثاني، الذي حضره الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور حسام عثمان مستشار وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وأحمد فتحي الرئيس التنفيذي لمؤسسة شباب القادة، والإعلامية دينا عبد الكريم.

“أبو هشيمة” يتكفل بسداد قيمة مصالحات مخالفات البناء للأسر الأكثر احتياجاً ببني سويف بنسبة 100% (صور)

وقال “أبو هشيمة” في كلمته، إنه يفتخر دائما بدعمه لمؤسسة شباب القادة، التي آمن بها وبشبابها منذ اللحظة الأولى، وسيظل داعما لهم حتى تحقيق حلمهم.

النائب أحمد أبو هشيمة
النائب أحمد أبو هشيمة

ووعد أبو هشيمة الطلاب الذين لم يحالفهم الحظ في الفوز هذا الموسم بدعمهم بصفة شخصية بقيمة مالية مماثلة لجوائز الفائزين، مشيرا إلى أن هذا الدعم هدفه منع الإحباط من التسرب للشباب الذين لم يفوزوا.

النائب أحمد أبو هشيمة خلال اللقاء
النائب أحمد أبو هشيمة خلال اللقاء

وأضاف أنه يؤمن بأن شباب مصر سيُكسبونه رهانه عليهم وسيضربون أروع الأمثلة في دفع مصر إلى الأمام، مؤكدا أنهم يحتاجون لدعم الجميع حتى يستطيعوا التعبير بصدق عن فكرهم وإبداعهم، لذلك قرر تقديم 32 منحة دراسية للمتفوقين من أبناء محافظة بني سويف، منهم 18 منحة دراسية ومنحتين دراسات عليا من جامعة بني سويف و12 منحة دراسية من جامعة النهضة.

يذكر أن تكلفة الـ32 منحة المقدمين من النائب أحمد أبو هشيمة لأبناء بني سويف تصل إلى ٥ مليون و842 ألف جنيه.

تابع مواقعنا