السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ترامب: متفائل بفوزي في السباق الرئاسي

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 04:24 م

أعرب دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي، عن تفائله بفوزه في معركة الانتخابات الرئاسية بينه وبين منافسه الوحيد بايدن، قائلا: “متفائل بفوزي في السباق الرئاسي، وذلك في تصريحات لشبكة “فوكس نيوز الإخبارية”.

وفي تصريحات له عبر قناة الحرة الأمريكية، أضاف الرئيس الأمريكي أن التجمعات الانتخابية كانت ضخمة وستترجم إلى أصوات كثيرة لصالحه، مردفا: “لدي شعور جيد حول نتائج الانتخابات”.

“سأظل 4 سنوات جديدة في البيت الأبيض”، قالها ترامب، مردفا: “كانت رحلة رائعة خلال 4 سنوات حققنا فيها المزيد من النجاحات الكبيرة”، وذلك خلال خطاب له وسط مؤيديه، مساء أمس، مضيفا: “سنحقق الفوز مجددا، وسنفوز بولاية جديدة، وأطلب منكم أن تحققوا فارقا أكبر، في التصويت لصالحنا، لقد حققنا أرقاما اقتصادية رائعة.. لقد تقدمنا على صعيد الناتج المحلي، وسندعم القطاع الصناعي في البلاد، وبايدن يريد رفع الضرائب على الشعب الأمريكي”.

بدء التصويت في الانتخابات الرئاسية الأمريكية في 11 ولاية والعاصمة واشنطن

وفي سياق متصل، بدأت منذ ساعات قليلة فعاليات عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية الأمريكية الـ59، في 11 ولاية أمريكية، وهي: “فيرجينا، نيويورك، نيوجيرسي، مين، كنتاكي، كونيتيكت، إنديانا، نيوهامبشاير، وفيرجينيا الغربية، أوهايو وكارولينا الشمالية”.

ترامب: سأظل 4 سنوات جديدة في البيت الأبيض

تابع مواقعنا