الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إقبال كثيف في الرحاب ومدينتي من جميع الأعمار على المشاركة في الانتخابات البرلمانية (فيديو)

القاهرة 24
سياسة
السبت 07/نوفمبر/2020 - 01:00 م

شهدت منطقتا الرحاب ومدينتي حالة من الإقبال الكثيف من الشباب وكبار السن على حد سواء، على المشاركة في التصويت بانتخابات مجلس النواب.

كما شهدت اللجان إقبالًا ملحوظًا من المرأة، في مشهد اعتاد عليه المصريون في أي استحقاق دستوري.

 

وتجوب الآن داخل منطقتي مدينتي والرحاب سيارات للتنويه على أنه لمعرفة لجنتك الانتخابية، يمكنك التوجه إلى نادي مدينتي، وتحديدًا بوابة رقم 1، للتعرف على لجنتك، كما تم توفير أتوبيسات لتوصيل الناخبين من أمام البوابة حتى مقر الانتخابات، ثم العودة مرة أخرى إلى النادي.

“انزل علشان استقرار بلدك”.. سيارات تجوب الرحاب لحث المواطنين على المشاركة في انتخابات النواب (صور)

 

وفي سياق آخر، شهدت شوارع مدينة الرحاب، صباح اليوم، إقبالا كبيرا من الناخبين أمام اللجان الانتخابية للمشاركة في التصويت بانتخابات النواب.

وفي هذا السياق، جابت مجموعة من السيارات شوارع الرحاب ومدينتي، لدعوة الناخبين للمشاركة في الانتخابات البرلمانية التى انطلقت المرحلة الثانية منها صباح اليوم السبت.

وشهدت اللجان الانتخابية بالرحاب ومدينتي بالدائرة السابعة التي تضم الشروق والتجمع وبدر والقطامية إقبالا مرتفعا من الناخبين في الساعات الأولى من صباح اليوم.

وأعرب عدد من سكان الرحاب عن سعادتهم بالتنظيم الرائع والترتيبات باللجان، حيث يتم تعريف الناخب برقم اللجنة ورقمه بالكشوف قبل دخوله، كما وفر جهاز الرحاب ومدينتي باصات لنقل الناخبين لمقار الانتخاب، فيما يتم توزيع الكمامات والمطهرات وتنفيذ التباعد.

تابع مواقعنا