السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير الأكاديمية الوطنية للتدريب تُدلي بصوتها في الانتخابات: الشباب محرك رئيسي لأي إصلاح (صور)

القاهرة 24
سياسة
السبت 07/نوفمبر/2020 - 03:36 م

حرصت الدكتورة رشا راغب، المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، على الإدلاء بصوتها في لجنتها الانتخابية بمدرسة الخلفاء الإعدادية بنين بمنطقة مصر الجديدة، بمحافظة القاهرة، بالمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب 2020.

وقالت راغب إن حرصها على الإدلاء بصوتها يأتي لإيمانها بأن المشاركة في العملية الانتخابية واجب وطني على كل مواطن مصري يرغب في مستقبل أفضل له ولأبنائه وحق دستوري لا يجب التخلي عنه، وبأن المجتمع المصري لا يختلف عن غيره من المجتمعات المتحضرة ويجب أن يكون التشريع هو أحد أهم أدواته فى إجراء تحولاته الكبرى على المستوى الاقتصادي والسياسي والاجتماعي.

كما أعربت راغب عن فخرها بالتمثيل القوى للشباب تحت قبة البرلمان الذي يساهم في خلق كوادر شبابية؛ وذلك باعتبارهم المحرك الرئيس الفعال لأي إصلاح أو تغيير في المجتمع.

“الداخلية”: نستخدم تقنيات حديثة في تطبيق خطة تأمين “انتخابات النواب”

وأُنشئت الأكاديمية الوطنية للتدريب بموجب قرار جمهوري أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي في أغسطس 2017؛ لتكون قبلة التطوير والتعلم في مصر، ومنارة التنمية وقاطرة بناء الإنسان ونهضته بالعلم والمعرفة، على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، أعلنت فتح باب الترشح بانتخابات مجلس النواب في الفترة من 17 لـ26 سبتمبر الماضي، وتجرى الانتخابات على مرحلتين؛ أُقيمت الأولى في دوائر 14 محافظة، بينما تُقام الثانية في دوائر 13 محافظة من ضمنها محافظة القاهرة.

تابع مواقعنا