السبت ٢٣ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

سياسة

فرحة وسعادة بالمشاركة في الانتخابات البرلمانية داخل مدينة الرحاب (فيديو)

انتخابات مجلس النواب

عبر عدد من المواطنين بمدينة الرحاب عن سعادتهم بالمشاركة في الانتخابات البرلمانية، مشيدين بالإجراءات التي اتخذتها الدولة من خلال التنظيم الجيد والإجراءات الاحترازية التي يتم تطبيقها للوقاية من فيروس كورونا.

وقال أحد المواطنين، إن عملية الانتخاب داخل اللجان تسير بشكل منظم، موضحا أن عملية الادلاء بالصوت داخل اللجنة لا تستغرق أكثر من خمس دقائق قائلا ” العملية داخل اللجنة منظمة جدا وفي سهولة في الإدلاء بالصوت، العملية لا تستغرق أكثر من 5 دقائق”.

 

إقبال كثيف في الرحاب ومدينتي من جميع الأعمار على المشاركة في الانتخابات البرلمانية (فيديو)

فيما عبرت مواطنة عن سعادتها بالمشاركة في العرس الانتخابي قائلة: “حضرت اليوم استحقاقات انتخابية وكل شيء منظم من أول الدخول قابلنا ناس بتوزع الإعلام، وداخل اللجنة بيتم توجينها إزاي ندلي بصوتنا ومفيش أي عقبات.

فيما أشادت مواطنة أخري بالنظام الذي تسير به العملية الانتخابية وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا قائلة: “مكان منظم جدا وفيه تطبيق الإجراءات الاحترازية بارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي”.

والد أول ضابط شهيد بعد “30 يونيو”: المشاركة في الانتخابات حق يجب ألا نفرط فيه (صور)

وانطلقت صباح اليوم المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب، والتي تستمر علي مدار يومين السبت الموافق 7 نوفمبر الجاري وغدًا الموافق 8 نوفمبر، وفي حالة الإعادة لهذه المرحلة تجرى الانتخابات أيام 5 و6 و7 ديسمبر للمصريين في الخارج، ويومي 7 و8 ديسمبر للمصريين في الداخل.

وتجرى انتخابات المرحلة الثانية في 13 محافظة وهي: (القاهرة، القليوبية، المنوفية، الدقهلية، الغربية، كفرالشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء).

وسوم النمقل البحري انتخابات مجلس النواب مجلس النواب صفقة الأخشاب

عاجل "الصحة": إطلاق حملة التطعيم ضد فيروس كورونا قريبًا