الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الشعب الجمهوري”: مشاركة ملموسة للشباب والمرأة في اليوم الثاني لانتخابات المرحلة الثانية للنواب

القاهرة 24
سياسة
الأحد 08/نوفمبر/2020 - 03:49 م

واصلت غرفة عمليات حزب الشعب الجمهوري المركزية، أعمالها لليوم الثاني على التوالي لمتابعة ورصد أعمال العملية الانتخابية في محافظات المرحلة الثانية والتي تضم 13 محافظة، وهي القاهرة، القليوبية، المنوفية، الدقهلية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء”، الساعة التاسعة صباحًا وتستمر حتى التاسعة مساء.

ورصدت الغرفة المركزية لحزب الشعب الجمهوري، في بيان صادر، اليوم الأحد، انتظام العملية الانتخابية بداية من فتح باب الاقتراع حتي ساعة راحة القضاة والمشرفين، وعدم رصد أي تجاوزات أو مخالفات أو معوقات حدثت أمام أبواب اللجان الانتخابية في محافظات المرحلة الثانية.

وأكدت الغرفة المركزية لحزب الشعب الجمهوري، أن هناك كثيرًا من المحافظات شهدت إقبالا كبيرا من المواطنين في الساعات الأولى وعلى رأسهم محافظة الشرقية والمنوفية والدقهلية والغربية وكفر الشيخ ودمياط، بالإضافة إلى حرص ومشاركة كثيفة من المواطنين في محافظات شمال سيناء وجنوب سيناء والاسماعيلية وبورسعيد، وهو ما يؤكد حرص المواطنين على المشاركة الفعالة في اختيار ممثليهم في مجلس النواب القادم.

استبدال رئيس لجنة في انتخابات مجلس النواب بكفر الشيخ لوفاة والدته

وتابعت الغرفة أن اليوم الثاني شهد إقبالا كبيرا من المرأة المصرية والشباب على اللجان الانتخابية، منذ فتح باب الاقتراع، وحرصهم على المشاركة في عملية التصويت لدعم العملية الديمقراطية وإتمام مؤسسات الدولة التشريعية.

وأشارت الغرفة المركزية لحزب الشعب الجمهوري إلى أنه من الساعات الأولى هناك متابعة متواصلة مع أعضاء وكوادر الحزب المتواجدين بجميع الأمانات المنتشرة بمناطق ومحافظات المرحلة الثانية، إضافة إلى وجودهم بشكل فعال وبارز في تنظيم الصفوف وتوعية الناخبين وحث الجميع على المشاركة أمام اللجان الانتخابية.

ووجه حزب الشعب الجمهوري، التحية لكل المواطنين وحرصهم الدائم على المشاركة الإيجابية في الانتخابات البرلمانية، وحرصهم على استكمال بناء مؤسسات الدولة التشريعية، كما طالب الحزب كل من لم يدلِ بصوته في محافظات المرحلة الثانية، بالنزول والمشاركة الإيجابية في الانتخابات البرلمانية في الوقت المتبقي قبل غلق باب اللجان الانتخابية في التاسعة مساء اليوم.

تابع مواقعنا