الثلاثاء ٠٢ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

سياسة

ترامب يدعو جميع المسؤولين والفدراليين لرفع علم الولايات المتحدة والمشاركة في الأنشطة الوطنية

دونالد ترامب

كتب دونالد ترامب المنتهية ولايته، تغريدة على موقعه الخاص، وقال فيها: “لقد حارب قدامى المحاربين الأمريكيين للدفاع عن بلادنا وقيمها ومصالحها منذ الأيام الأولى لتأسيسنا، ولقد هزموا الطغاة، وقضوا على الإرهابيين”.

وأعلن ترامب أنه يشجع جميع الأمريكيين على إدراك وثبات وتضحيات قدامى المحاربين من خلال الاحتفالات العامة والأفكار والصلوات الخاصة.

ودعا ترامب جميع المسؤوليين الفدراليين والولائيين والمحليين إلى رفع علم الولايات المتحدة والمشاركة في الأنشطة الوطنية.

دونالد ترامب معلقا على انتخابات الرئاسة الأمريكية: سننتصر

وأضاف ترامب: “نحن نتمتع بامتيازات السلام والاذهار والحرية، بسبب قدامي المحاربين ونحن مدينون لهم إلي الأبد”، مشيرًا إلى أن شجاعتهم وثباتهم في مواجهه الشدائد هي مثال يحتذي لكل الأمريكين.

وأشار ترامب إلى أن “تحمل قدامى المحاربين الأمريكيين الشدائد والوحدة والتعب والخسارة وقدموا تضحيات أخرى لا تصدق، وعاني الكثير منهم من إصابات جسدية وإعاقات تغيرت حياتهم”.

وأكد ترامب أن قدامى المحاربين في أمتنا يفهمون تماما التكلفة الباهظة والثمينة للحرية لأمهم دفعوها كل يوم منذ تشكيل جمهوريتنا، قائلًا: “سنستمر في البناء على هذه الجهود والعمل على خلق بيئة اقتصادية تعزز النمو والازدهار للمحاربين القدامى، مما يضمن لجميع المحاربين القدامى لدينا الفرصة لعيش حياة مدنية منتجة”.

واستكمل حديثه: “إننا نسعى بكل جهدنا لإنهاء هذا الواقع المزعج وغير المقبول”.

وأطلق ترامب العام الماضي أكبر برنامج حكومي بالكامل في التاريخ لإنهاء انتحار المحاربين القدامى، كما وقع مؤخرًا على القانون القائد جون سكوت لتحسين الرعاية الصحية للمحاربين القدامى.

ترامب: سنحصل على لقاح كورونا بحلول 2020

وسوم الرئيس الأمريكي الاحتفالات الكبيرة

مواضيع متعلقة

عاجل مصادر: توجيه رئاسي بمنح المتفوقين من أوائل الجامعات والثانوية العامة شقق سكنية (خاص)