< الطويلة: تغاضيت عن حق النجوم في التمسك بوقف قيد الإسماعيلي تقديرا لجماهير الدراويش (فيديو)
القاهرة 24
رئيس التحرير
محمود المملوك

الطويلة: تغاضيت عن حق النجوم في التمسك بوقف قيد الإسماعيلي تقديرا لجماهير الدراويش (فيديو)

القاهرة 24

قال محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادي النجوم لكرة القدم إنه تغاضى عن تنفيذ عقوبة وقف القيد للنادي الإسماعيلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، تقديراً لجماهير الإسماعيلية العظيمة.

وأضاف "الطويلة" أن هذا الإجراء لم يتم تقديره من البعض وتم التخيل بأنه انتصار للنادي الإسماعيلي رغم إنه من حق نادي النجوم.

وصرح محمد الطويلة بأن نادي النجوم حصل على حكم نهائي من المحكمة الرياضية الدولة (كاس) بالغرامة الموقعة وقدرها مليون و250 ألف دولار، بجانب 6 ألاف فرانك سويسري، وبعد ذلك تم رفض طعن النادي الإسماعيلي في المحكمة الفدرالية السويسرية، فلا يوجد أي مراحل تقاضي جديدة.

وأوضح في تصريحات إذاعية أن قانون الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) واضح، حيث ينص على أن لجنة الإنضباط بالإتحاد المحلي هي من تقوم بتنفيذ الحكم، فإذا تأخر النادي الإسماعيلي في تنفيذ دفع الغرامة الموقعة يتم أولاً وقف القيد في المرحلة الأولى، ثم خصم النقاط في المرحلة الثانية، وفي المرحلة الثالثة يكون الهبوط الى القسم الأدنى.

واختتم "الطويلة" أن إتحاد الكرة أراح النادي الإسماعيلي حيث أعطاه مهلة أكثر من ثلاثة أشهر، كما أنه بدأ العقوبة بخصم ثلاثة نقاط فقط بالرغم من أن لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) تنص على أن الخصم يبدأ من 6 نقاط.

 

محمد الطويلة يكشف كواليس فشل مفاوضاته مع الإسماعيلي (خاص)

محمد الطويلة عن أزمة الإسماعيلي: التزمت الصمت تعاطفًا مع جماهير الدراويش (خاص)