< كومان بعد الفوز على إلتشي: ميسي أظهر اليوم أنه مهم جدًا لـ"برشلونة"
القاهرة 24
رئيس التحرير
محمود المملوك

كومان بعد الفوز على إلتشي: ميسي أظهر اليوم أنه مهم جدًا لـ"برشلونة"

القاهرة 24

علق الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، على فوز فريقه أمام نظيره إلتشي، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، خلال المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل، على ملعب "كامب نو"، ضمن مؤجلات الجولة الأولى بالدوري الإسباني.

وقال كومان في تصريحات صحفية عقب المباراة : "في الشوط الأول كُنا كسالى، كان ينقصنا الإيقاع السريع في اللعب، ولكن في الشوط الثاني حالفنا الحظ بتسجيل هدف مبكر".

وتابع: "سعيد بالمستوى الذي ظهر به الفريق في الشوط الثاني، لكنني مستاء من أداء الشوط الأول، كنا نحتاج الفوز، قمنا بشوط ثاني مثالي، وخاصة بعد دخول ديمبيلي".

وواصل: "ديمبيلي منحنا بعض الانتعاشة في الهجوم، وأنا أدخلته من أجل فتح الملعب اكثر ومنحنا مساحات اكبر في العمق".

وأشاد: "بيدري لاعب ممتاز وما يقوم به لا يقوم به إلا لاعبون قلائل في العالم، في الشوط الثاني تحسن الفريق، عندما نستطيع تمرير الكرات بين الخطوط لميسي نخلق الكثير من الخطر، صحيح كُنا نحتاج إلى هذا الفوز خصوصًا بعد التعادل المحبط الأخير".

وعن ليونيل ميسي، قائد البارسا قال كومان: "ميسي أظهر اليوم أيضا انه لاعب مهم جدا لهذا الفريق".

وواصل حديثه: "على اللاعبين القدماء أصحاب التجربة صنع الفارق، حينما أتكلم عن ضرورة إحداث اللاعبين القدامى للفارق، فأنا لا أقصد ليو، لأن فاعليته تظهر دائما أنا أقصد اللاعبين القدامى الآخرين الذين يجب عليهم صنع الفارق".

واختتم: "في آخر 14/15 مباراة كنا جيدين، لكن بسبب النقاط التي خسرناها في بداية الموسم لا يمكن أن نخسر المزيد، علينا الفوز في جميع مبارياتنا من أجل أن نحافظ على إمكانية التتويج باللقب".

 

ميسي يحقق رقمًا قياسيًا بعد هدفيه في إليتشي