< محافظ المنوفية: علاج أقل من 400 مصاب بكورونا بالمستشفيات ورصيد الأكسجين مطمئن
القاهرة 24
رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظ المنوفية: علاج أقل من 400 مصاب بكورونا بالمستشفيات ورصيد الأكسجين مطمئن

القاهرة 24

كشف اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، عن وجود ما يقل عن 400 مصاب داخل المستسفيات يعالجون تحت إشراف طبي كامل، طبقًا للبروتوكول الخاص بوزارة الصحة، موضحًا أن نسب زيادة الإصابة بفيروس كورونا المستجد، غير مقلق، ورصيد المستشفيات من الأكسجين مطمئن، وأن المستشفيات تعمل بدون أي مشاكل من خلال الخطة التي تم وضعها عن طريق لجنة مكافحة فيروس كورونا.

 

وأكد اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، خلال تصريح خاص لـ “القاهرة 24”، أن زيادات نسبة الإصابات حتى الأن في المستوى الطبيعي، والزيادات مطمئنة خلال الفترات السابقة وأن الاعداد في المستشفيات لا تتخطى 400 إصابة تتلقى العلاج وفق البروتوكول الخاص بوزارة الصحة.


محافظ المنوفية: لا يوجد شكاوي من نقص الأكسجين في المستشفيات

 

وأوضح محافظ المنوفية، أن رصيد الأكسجين في المستشفيات كاف جدًا ولا توجد أي شكاوي، أو معوقات في هذا البند، وأنه يتابع يوميًا مع لجنة كورونا في المحافظة حالات الإصابة والشفاء والوفاة، وأهاب محافظ المنوفية بالمواطنين، الحرص  واتخاذ الإجراءات الإحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

وعلى صعيد متصل كشف الدكتور فيصل جودة وكيل صحة المنوفية، إجمالي الأعداد التي تم تم تطعيمهم، وحصلوا على لقاح فيروس كورونا المستجد، مشيرًا إلى وصول الأعداد إلى حوالي 2500 مواطن في الأربع مراكز في المحافظة.


وكيل صحة المنوفية: نستقبل من 300 إلى 400 شخص يوميًا لتلقي لقاح كورونا
 

وأكد الدكتور فيصل جودة وكيل صحة المنوفية، خلال تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، على أن مايقارب 2500 شخص تلقوا اللقاح الخاص بفيروس كورونا المستجد في الأربع مراكز المخصصة للتطعيم، بما فيهم الطواقم الطبية وفئات كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة، مشيرًا إلى أن المراكز تستقبل من 300 إلى 400 حالة يوميًا في ظل إجراءات احترازية.ية، وفريق ال